[x] اغلاق
اقبال كبير لطرح الـiPad الجديد في سلكوم
1/5/2012 10:31

 

 

اقبال كبير لطرح الـiPad  الجديد في سلكوم

 

سلكوم تعرض الآيباد الجديد ضمن تشكيلة رزم تصفح جذابة

 

يلاقي طرح سلكوم الجيل الجديد من الآيباد لأول مرة لزبائن الخليوي اهتماما واقبالا كبيرا من قبل زبائن الشركة وزبائن الشركات الأخرى.

يذكر أن الـ iPad  الجديد مصمم للعمل كجهاز خليوي ويشمل بداخله شاشة رتينا متعددة اللمس ورائعة، معالج "A5X" مضاعف رباعي النواة غرافيك وكاميرا متطورة 5 ميجا بيكسل  iSight ذات قدرة تصوير عالية الجودة، اضافة الى امكانية تصوير الفيديو بتقنية HD 1080p .

الآيباد مزود ايضا ببطارية ليتيوم بوليمير رقيقة وخفيفة جدا، يمكن شحنها لفترة زمنية تدوم عشر ساعات. كما أن الجهاز مناسب للاستخدام في انحاء العالم ويتيح للمستخدم الارتباط بسهولة بشبكات متقدمة في كل مكان وزمان.

ويقول مدير عام الشركة نير شطيرن: "ان طرح الآيباد حصريا في شبكة سلكوم ولزبائن الشركة هي بشرى سارة لزبائننا في العام 2012 حيث تبشر السنوات القادمة بتزايد استخدام الانترنت من خلال اجهزة التابلت وهواتف السمارتفون – سوف نواصل طريقنا في جلب كل جديد لزبائن سلكوم من خلال رزم جدابة ومميزة".

واضاف نائب مدير عام التسويق في سلكوم يوني ساباغ: "سلكوم فخورة بطرح الآيباد الجديد وان تكون الشركة الخليوية الوحيدة في البلاد التي تتيح لزبائنها التمتع بعروض جذابة، ومستوى خدمات عالي وشبكة ذات جودة عالية. في هذا العام الذي تميز بدخول التابلت الى الكثير من البيوت في البلاد يأتي هذا الطرح ليشكل عرضا ممتازا لكل عائلة".

هذا ويمكن الحصول على الآيباد في جميع فروع شبكة سلكوم وديناميكا وفي موقع  سلكوم على الانترنت ابتداءا من يوم الجمعة 27.04.12. لتفاصيل اضافية www.cellcom.co.il/ar