[x] اغلاق
جيان باقٍ في صفوف العين
1/5/2012 15:15

 

أكّد المدير التنفيذي لنادي العين الإماراتي كارلو نهرا أن كلّ الدلائل تشير إلى بقاء المهاجم الغاني أساموا جيان بصورة دائمة في صفوف الفريق، بعد أن لعب في صفوفه هذا الموسم معاراً من سندرلاند الانكليزي.

وتألّق جيان في صفوف العين وسجّل 22 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات؛ ليساهم بشكل كبير في إحراز فريقه اللقب المحلّي للمرّة الأولى منذ 8 سنوات.

وكان جيان انضمّ إلى العين على سبيل الإعارة من سندرلاند مقابل 6 ملايين يورو.

وقال نهرا في تصريح: "كل الدلائل تشير إلى بقاء جيان في صفوف الفريق. فقد أعلن في مرات عدة أنه يريد البقاء في صفوف النادي وهذه رغبتنا أيضا".

يُذكر أن جيان، أحد نجوم منتخب بلاده في مونديال جنوب افريقيا، مرتبط بعقد مع سندرلاند لعامين إضافيين، وقد أعرب مؤخراً عن رغبته في البقاء مع العين موسماً ثانياً بقوله: "أودّ البقاء مع العين لأنه فريق كبير ويتعامل باحترافية عالية مع الجميع، كما ان الجماهير تحيطني بحب كبير".

وعن أهداف العين المستقبليّة قال نهرا: "من السابق لأوانه التحدّث عن الخطوات المقبلة في الوقت الحالي، سننتظر نهاية الموسم للجلوس والبحث في تعزيز الفريق استعدادا للموسم المقبل خصوصا أننا سنخوض دوري أبطال آسيا ونحن في حاجة إلى تدعيم صفوف الفريق".

وخاض العين، الذي عزّز رقمه القياسي بعدد الألقاب في الدوري برصيد 10 مرات، موسماً استثنائياً بالنسبة له تحت قيادة مدرّبه الروماني كوزمين أولاريو الذي استطاع إعادة "زعيم الأندية الإماراتية" إلى السكة الصحيحة بعدما عانى في الموسم الماضي من خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.