[x] اغلاق
امر مبكياتك لا امر مضحكاتك
4/5/2012 14:04

 

امر مبكياتك لا امر مضحكاتك
تهامة نجار
 

 

حقق النشر بعنوان "باي حال عدت يا عيد "قبل اسبوعين الهدف السامي الذي تم برمجته بالرغم من تفاوت وجهات النظر من نقد جارف حينا وتفهم الفكرة احيانا، ونحن اذ نكن للاب اندراوس بحوث جزيل الاحترام والتقدير ملتزمين بتعاليم المسيح السامية، توخينا من سمو الاب بحوث التعامل مع النشر وهو الكاهن الوقور النشيط المبدع والخطيب البارع الداعي للتسامح ونكران الذات بهذه المعاني، اذ قد تكون القدرة الالهية قد حركت اقلاما من اجل ادخاله في تجربة كما دخل السيد المسيح وتلامذته، وقد اتحفتنا تجارب الحياة بان امر مبكياتك لا امر مضحكاتك. اذ علينا ان نجني ابدا ثمار نشر جاء نقدا ام جفاء ام كيل مديح، وعلينا ان نتخذها عبرة للمستقبل وان نتجاوزها بحكمة من اجل مواصلة المسيرة المشتركة بمحبة وتسامح نحو تحقيق مزيد من الانجازات ورفع شأن الرعية وتحقيق الوحدة المنشودة.

ان السلام ستواصل مسيرتها الذهبية الداعمة الجارفة لاهل المدينة والرعية والمواطن، من اجل تحقيق العدل والمساواة وحقوق الجميع ويشهد القاصي والداني على انجازات صممت مسيرة البلد الحديثة من خلال تقديم التضحيات الخالدة في أذهان الناس، واننا نتعهد بان نواصل خوض معارك الكرامة والانسانية من اجلكم في البلدية ولجان التنظيم والبناء والمؤسسات العامة، وتحقيق مزيد من الانجازات للافراد منكم والمجموعات  كما عودناكم وان مجد المستقبل واعد يزخر بمفاجآت تشق طريق هذا البلد نحو المجد.

ودامت حرية الكلمة خفاقة من اجل سلامة المجتمع ورفعته

 

 

 

 

السلام تخوض اكبر واهم معركة على كرامة 1000مواطن شفاعمري وتقدم دفاعها في قضية
"ملفات عصام خطيب"

 

 

 
تخوض مجموعة السلام للاعلام في هذه الايام اكبر معركة في تاريخ هذا البلد على كرامة 1000 عائلة شفاعمرية، تواجه اكبر مأساة في تاريخها بسبب تأخر البلدية حتى هذا اليوم في حسم قضية "ملفات عصام خطيب" واغلاق جميع الملفات فورا والتي اقرت البلدية بوجوب اغلاقها من خلال مستندات رسمية من عهد الرئيس السابق، واعتراف الرئيس السابق عرسان ياسين بان المحامي خطيب لا يستحق اجرا حسب اتفاق معه وانه يستغفل البلدية الحالية من اجل تحقيق ارباح مادية غير شرعية.

هذا ويعاني الف مواطن يشكلون اكبر كتلة انتخابية بامكانها ادارة دفة الانتخابات بسهولة من رئاسة وعضوية، يعانون من سحب رخص القيادة والحجز على البنوك ومنع السفر وغيرها من "عقوبات خطيرة".

لقد حملت السلام منذ تاسيسها عبء وهموم اهل هذا البلد، وهي تعمل بقوة وعنفوان من اجل تحقيق العدل والمساواة، ولن تردعها الامواج العاتية من شق طريقها نحو تحقيق اهدافها السامية.

ونحن اذ نتوجه بالشكر الجزيل للمحامي الدكتور مازن بابا على اندفاعه "الشرس" للدفاع مع عشرات المحامين الملتزمين عن محرر السلام في قضية البلد العظمى ونحن على استعداد لتحمل اعباء القضية وتبعاتها.

لان غيرة بلدي اكلتني

 

1
.
نور
5/5/2012
يعطيك العافية والى الامام
2
.
رامي
5/5/2012
الله يحييك تهامة
3
.
ابو امجد
5/5/2012
ابو مايكل يعطيك العافيةوالله يقدرك على عمل الخير لاجل بلدنا وابناء هذه البلد وانت امثالك قلال بهالبلد في ناس شاطرة بس بالحكي والفلسفة بس شو بدنا نعمل الله يسامح الجميع