[x] اغلاق
كاكا : رغبتي هي الاستمرار مع ريال مدريد
7/5/2012 13:52

 

تحدث اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا عن مشاعره بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد في هذا الموسم بجانب خروج النادي الملكي من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ بركلات الترجيح وتمنياته للمستقبل.

وأكد كاكا على كل شيء واحد فقط وهو على رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد فيما أكد على سعادته بعد حصوله على الليغا الإسبانية وقال : "هذا اللقب حدث مهم في حياتي المهنية وهذا الشيء يعطيني الكثير من الحوافز لكي أكون بطل الرواية مرة أخرى".

وفيما يتعلق بالخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ واضاف : "هذا الشيء حزين جداً ويضاف إلى حياتي لأن لدي العديد من اللحظات السلبية الأخرى في مسيرتي حيث خسرت بطولة دوري الأبطال مع ميلان في عام (2005) وكذلك الخروج من كاس العالم في (2006) و (2010)".

ورداً على سؤال حول رأيه بالمدرب جوزيه لمورينيو وإمكانية مغادرة ريال مدريد وقال : "مورينيو ساعدني كثيراً وخلق العديد من الفرص لي وأنا لا أريد المغادرة رغم أن المدرب لم يتحدث عن الوضع الخاص بي ولكن نحن لم نتحدث لأن الدوري لم ينته بعد وأنا لدي سنوات أخرى في العقد وأنا أرغب في مواصلة القيام بدوري".