[x] اغلاق
بالصور: غلاف ألبوم هيفاء وهبي الجديد غير تقليدي
7/5/2012 21:10

من الواضح أن النجمة اللبنانية هيفا وهبي ترغب باحداث ضجة كبيرة ونجاحاً تحسد عليه من خلال ألبومها الجديد “ملكة جمال الكون” الذي سيصدر بعد حوالى اليومين في مختلف الدول العربية عن شركة روتانا بحسب رائد.

هيفا متشوقة جداً لصدور الألبوم وهي تبقي معجبيها عبر صفحة تويتر على إطلاع تام على آخر الإستعدادات، وفي تغريدة أخيرة لها كتبت قائلة: “أنا سعيدة جداً لأنكم أحببتم الصورة الفنية لغلاف الألبوم والهدف كان كسر الروتين وقد تمكنا من تحقيق هذا الأمر. لا أستطيع الإنتظار أكثر حتى تستمعون إلى الألبوم”.

وبالفعل تمكنت هيفا من كسر الروتين من خلال صور الألبوم، حيث تم الإعتمد على الألوان الزاهية والرسومات الفنية في الخلفية، فضلاً عن انها عمدت إلى تغيير أسلوب الماكياج الذي عودتنا عليه، وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن الألبوم يحقق قبل صدوره نجاحاً غير عادياً عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي، حتى قبل إصداره إلى الأسواق. خصوصاً عبر شبكة آي تيونز التي احتل فيها المرتبة 19 من بين 200 ألبوماً عالمياً. وتستعد هيفا لإصدار الألبوم بشكل رسمي بتاريخ 8 أيار (مايو) المقبل، ضمن حملة إعلانية ضخمة في مختلف العواصم العربية.

من جانب آخر تواصل هيفا تصوير مسلسل “مولد وصاحبه غايب” والذي يجمعها بالفنانة فيفي عبده وستدخل من خلاله سباق المسلسلات الرمضانية.