[x] اغلاق
البريطانيون لا يرضون عن حياتهم الجنسية بعد الـ 30.. والأميركان يفضلون النوم على.. الجنس!
9/5/2012 12:06

أظهر استطلاع أميركي جديد أن أغلب الأميركيين يفضلون النوم ليلا على ممارسة الجنس. 
وبين الاستطلاع الذي أجراه «المجلس الأميركي لنوم أفضل» أن 61% من الراشدين الأميركيين 79% منهم نساء يفضلون النوم ليلا على ممارسة الجنس مع الشريك. 
وتبين أن قرابة نصف الأميركيين الذين شملهم الاستطلاع ينامون في مكان ما عدا سريرهم مرة على الأقل في الأسبوع و11% منهم يفعلون ذلك يوميا. 
وقالت المديرة في المجلس الأميركي كارين موهوني «فوجئنا ببعض الأجوبة خلال الاستطلاع.. فقال رجل إنه ينام على السطح وقال آخر إنه نام خلال إجراء مقابلة مع متقدم لوظيفة. وهناك أستاذ نام أمام طلابه. بوضوح إن الناس ينامون في أي مكان عدا المكان المتوقع أن يناموا فيه.. وهو أسرتهم». 
في سياق قريب كشفت دراسة جديدة امس أن البريطانيين والبريطانيات يصبحون غير راضين عن حياتهم الجنسية بعد سن الثلاثين أكثر من أي فئة عمرية أخرى. 

ووجدت الدراسة  أن الهموم المالية وضغوط العمل ومتاعب رعاية الأطفال تجعل البريطانيين والبريطانيات فاترين للغاية لألعاب منتصف الليل في غرف النوم. 

وقالت إن 25% من البريطانيين والبريطانيات من الفئة العمرية 30 إلى 39 عاما غير راضين عن حياتهم الجنسية بسبب هموم المال ومتطلبات الحياة الحديثة واعترف 35% منهم بأن رعاية الأطفال كان لها تأثير سلبي على علاقاتهم الجنسية لأنها تتركهم في حالة شديدة من الإرهاق. 

وأضافت ان انخفاض الثقة بحجم الجسم وشكله والاكتئاب الناجم عنه يلعبان دورا كبيرا في انعدام الرغبة الجنسية لدى النساء البريطانيات من الفئة العمرية نفسها.