[x] اغلاق
هزيمة جديدة لريال مدريد
25/5/2009 9:32

تلقّى ريال مدريد هزيمة غير متوقّعة على ملعبه سانتياغو بيرنابيو الليلة الماضية على يد مايوركا 1-3 في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجّل الفنزويلي خوان أرانغو (26) والبرازيلي كليبر سانتانا (59) والغيني الحسن كيتا (71) أهداف مايوركا، في حين سجّل الأرجنتيني غونزالو هيغواين هدف ريال مدريد في الدقيقة 20.

وتقدّم ريال مدريد بهدف هيغواين من كرة رأسية إثر ركلة حرة نفّذها الهولندي رافائيل فان دير فارت من الناحية اليسرى (20)، وهو الهدف الحادي والعشرون له هذا الموسم.

وكانت لنفس اللاعب محاولة خطرة عندما حاول إسقاط الكرة من فوق حارس مايوركا ميغيل مويا لكن كرته علت العارضة بقليل (21).

ونجح مايوركا في إدراك التعادل بعدما توغّل أريتز أدوريز في وسط دفاع ريال مدريد ومرّر كرة وضعت أرانغو في مواجهة الحارس إيكر كاسياس فأودعها على يساره (26).

وسدّد هيغواين كرة من داخل منطقة الجزاء لكن مويا أبعدها (32)، ثم حاول فان دير فارت من ركلة حرة مباشرة فعلت تسديدته المرمى (35).

واستهل مايوركا الشوط الثاني بتسديدة لأرانغو التقطها كاسياس (47)، وردّ الهولندي أريين روبن بتسديدة من مشارف منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدّة لريال مدريد وتمكّن مويا من صدّ الكرة (57).

ونجح كليبير في إضافة ثاني أهداف فريقه بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب متجاوزاً أكثر من لاعب وأرسلها متقنة لتسقط في المقص الأيمن لمرمى الحارس كاسياس (59).

ونجح سيرخيو راموس في إبعاد الكرة قبل أن تصل إلى أدوريز المتمركّز أمام المرمى (64)، وتمكّن البديل كيتا من تسجيل الهدف الثالث لمايوركا بعدما استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء إثر تمريرة من خوسيه خورادو تجاوز على إثرها خافي غارسيا وتوغّل داخل المنطقة وسدّد بقوّة فاستقرّت الكرة على يسار كاسياس (71).

وأبعد كاسياس تسديدة قوية لماريو سواريز من مشارف منطقة الجزاء (76)، واستمر مايوركا باستغلال الهجمات المرتدّة وتوغّل أرانغو من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية وجدت قدم سانتانا لكن تسديدته علت المرمى (81).

وحاول لاعب ريال مدريد البديل دانييل باريخو أن يسقط الكرة من فوق الحارس مويا لكن الأخير تمكّن من التقاطها (85).