[x] اغلاق
خطف امرأة وتهديد زوجها بعرضها على راغبي المتعة
14/5/2012 11:46

 

بعد عدة أيام، من اختطاف سيدة مصرية من أمام مركز تجاري اتصل الخاطف بزوجها طالبا مبلغ 5000 جنيه كفدية لاطلاق سراحها ومهددا باغتصابها وعرضها على راغبي المتعة ان لم يتم تنفيذ طلبه. وبحسب موقع اليوم السابع المصري، فإن السيدة ذهبت الى مركز «هيبر وان» بمدينة الشيخ زايد، لشراء الغسالة الجديدة، بعدما حصل زوجها على «الجمعية» التي اشترك فيها مع أصدقائه، الا أنها لم تعد.

 

وأوضح زوج الضحية الذي يعمل سمكريا (40 سنة)، أنه بعد حصوله على المبلغ دفعه الى زوجته والتى ذهبت للتسوق من «هيبر وان» في الشيخ زايد، لافتا الى أنها اتصلت به هاتفيا وأبلغته أنها اشترت الغسالة وتريد نقلها الى المنزل، فاقترح عليها الذهاب لاستئجار سيارة لنقل الغسالة الى المنزل، وبعدها بخمس دقائق حاول الاتصال بها لمعرفة آخر التطورت الا أن الهاتف المحمول كان خارج نطاق الخدمة، فظن أنه فصل «شحن» وبتكرار المحاولات كانت نفس الاجابة «الهاتف الذي طلبته ربما يكون مغلقا».

 

بدأ القلق يتسلل الى قلب الزوج الذي ذهب على الفور ليفتش عن زوجته التي خرجت منذ الحادية عشرة صباحا دون فائدة، ليعود آخر اليوم من دون زوجته وطفلته التي لم يتخط عمرها الشهور، فذهب الزوج وحرر محضرا بقسم الشرطة. بعد 4 أيام من الانتظار قطع الصمت الذي يعيش فيه الزوج «رنة تلفون» من هاتف مجهول، حيث أكد له المتصل أن زوجته برفقته وأنه اختطفها من أمام «المول» واحتجزها بشقته وساومه على 5 آلاف جنيه مقابل استعادتها، وأكد له على أنه تخصص في عمليات خطف النساء، لتشغليهن في ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة.