[x] اغلاق
معاكسة شاب لفتاة بالبلاك بيري تنتهي بالسجن أسبوعاً و30 جلدة
6/6/2012 11:19
تسببت معاكسة شاب فتاة عبر البلاك بيري بالحكم عليه بالسجن اسبوعا و30 جلدة في السعودية. وكان الشاب أقدم على طرق باب منزل جيرانه اثناء وجود ابنتهم بمفردها فيه، ملحا عليها لأخذ رقم كود جهاز البلاك بيري الخاص به، لتضيفه لديها في جهاز البلاك بيري، رغم معارضتها ورفضها ذلك. 
وتقدمت الفتاة بشكوى رسمية ضد الشاب، وأوضحت المحكمة الجزئية التي اصدرت قرارها الشرعي بحق المتهم، انه نظرا الى انتشار هذه الظاهرة بين اوساط المجتمع، ما يستوجب الأخذ عليه بحزم، ولظهور علامات التوبة والندم وعدم وجود سوابق على المدعى عليه، قررت المحكمة استصلاحه بعقوبة تعزيرية: جلده ثلاثين جلدة مفرقة على جسده دفعة واحدة، وسجنه مدة اسبوع يحتسب مما أمضاه موقوفا في هذه القضية، ويؤخذ عليه التعهد بلزوم البعد عن المحرمات، حسب صحيفة «الوطن» السعودية، الاثنين 4 يونيو الجاري.
 
 
ووجهت هيئة التحقيق والادعاء العام الى الشاب تهمة طرق باب فتاة وهي آمنة في منزلها ومعاكستها، فيما استندت الى الأدلة والقرائن التي تتضمن ما جاء في اقواله لدى التحقيقات وما جاء في القصاصة الورقية المرفقة بها، التي تركها المتهم للفتاة، مدونا بها اسمه والكود الخاص به على البلاك بيري.
 
وطالب الادعاء العام باثبات ما اسند اليه والحكم عليه بعقوبة
تعزيرية رادعة، علما ان الحق الخاص انتهى بالتنازل، وأجاب الشاب بأن كل ما ذكره المدعي العام صحيح جملة وتفصيلا، معترفا امام المحكمة بأنه طرق باب منزل الفتاة بقصد معاكستها، وأنه غير متزوج وغير محصن، مؤكدا للقاضي انه تائب ونادم على فعلته.