[x] اغلاق
Orange master يختتم مراحل اولمبيادة الرياضيات باجواء من المنافسة والابداع
20/6/2012 10:36

 

Orange master  يختتم مراحل اولمبيادة الرياضيات باجواء من المنافسة والابداع

 

·         د. نادر آغا, محاضر في قسم الرياضيات في التخنيون:" ان علوم الرياضيات هي اساس كل التطور التكنولوجي القائم في عالمنا. انني ابارك هذا المشروع واوصي بتنظيم مشاريع اخرى سنوية داعمة للقدرات والابداعات الطلابية في مجتمعنا العربي 
·         سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي:" ان دعم التعليم في الوسط العربي من اجل مستقبل واعد وزاهر هو من احد الاهداف الرئيسية لشركة اورانج التي تتجاوز عالم الاتصالات والهواتف الخلوية وتأتي منادية للتطوير والتحديث في الوسط العربي والمجتمع ككل. 


باجواء من الابداع والتنافس اختتمت مراحل اولمبيادة الرياضيات بتنظيم اورانج في تل ابيب , مدرسة سيبح موفت , مؤخرا بمشاركة  300 طالب عربي مشارك في نهائيات الاولمبيادة.
قسموا الطلاب بحسب صفوفهم واجيالهم وبحسب لغة الام الخاصة  بكل طالب . بحيث انهم قاموا بحل الامتحانات والمسائل الاخيرة والنهائية.  سيعلن عن 3 الرابحين الاوائل قريبا بحيث كل واحد سيحصل على هدية قيمة مقدمة من  شركة اورانج وقائمة الجوائز ستنشر في موقع المشروع orangemaster.co.il او في موقع اورانج الرسمي http://orange.co.il/ar    .
وفي حديث مع سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي:" نحن نرى في اورانج ان التربية والتعليم هما اساس تطور وتقدم كافة مجتمعات العالم, اوليمبيادة الرياضيات تاتي لتوسيع آفاق طلابنا العرب واعطائهم فرصة المشاركة والتحدي في أهم المسابقات العلمية, اضافة الى ذلك, نمنح فرصة كبيرة للعائلات العربية من المشاركة والتعاون في اطار تعليمي وتربوي مما يقوي العلاقات الاجتماعية وتواصل الاهل والاولاد ضمن اهم الفعاليات التربوية في البلاد. 
اما د. نادر آغا, محاضر في قسم الرياضيات في التخنيون:" ان علوم الرياضيات هي اساس كل التطور التكنولوجي القائم في عالمنا. انني ابارك هذا المشروع واوصي بتنظيم مشاريع اخرى سنوية داعمة للقدرات والابداعات الطلابية في مجتمعنا العربي.   
يشار الى ان هذا المشروع قائم منذ 15 عاما في الوسطين اللروسي واليهودي , وتقرر هذه السنة ان يكون ايضا هذا المشروع في الوسط العربي وذلك لمشاركة الطلاب العرب الموهوبين وذوي القدرات العالية في موضوع الرياضيات.
يذكر بان حكام الاولمبيادة هم عالميون من الولايات المتحدة وروسيا ومن البلاد, بحيث انهم يحكمون على قدرات الطلاب بحسب النتائج العالية بحل المسائل والمعادلات الرياضية.
زوروا موقع اورانج الرسمي وباللغة العربية orange.co.il/ar او الموقع الخاص باوليمبيادة الرياضيات orangemaster.co.il    للاطلاع على النتائج النهائية واسماء الفائزين . بالنجاح لجميع طلابنا !!!