[x] اغلاق
رزان مغربي: أزور مصر سراً.. و«الحياة» خسرتني
22/6/2012 9:52

 

أعربت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن شعورها بالظلم بسبب حملات التشويه التي تعرضت لها مؤخرا والكم الهائل من الشائعات التي مازالت تطاردها أينما ذهبت. فبالرغم من مرور أكثر من عام على الفيديو الفاضح الذي سرب للفنانة رزان مغربي، إلا أنه على ما يبدو مازال مرتبطا بأذهان الكثيرين وهو ما يشعرها بالحزن والأسى، فضلا عن انتشار الشائعات التي ازدادت حدتها بسبب غيابها عن الساحة. 

وقد اختارت رزان ان تتحلى بالشجاعة وتعود مجددا للساحة الفنية لتفسر سبب غيابها للجميع معلنة عن أعمالها المقبلة، وذلك خلال حوار أجرته أخيرا أكدت فيه انها لم تقصد الاختفاء، حيث إن كل ما في الأمر ان والدتها مرضت لذلك كان لابد أن تغادر مصر لتجلس بجوارها. 
وأشارت رزان إلى ان الكثيرين استغلوا غيابها ضدها وشنوا حملات تشويه أضرت بحالتها النفسية وأسرتها وهو ما أشعرها حتى هذه اللحظة بالظلم. وفيما يخص استبدالها في برنامج «لعبة الحياة» على قناة «الحياة» قالت: «القناة استغنت عني في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن تساندني خاصة أن برنامجي كان الأعلى مشاهدة عندهم، ومهما أتوا ببديل لا أعتقد أن الجمهور سيتقبله». وفى السياق ذاته نفت رزان شائعة منعها من زيارة مصر قائلة انها كانت تزور مصر طيلة الفترة الماضية سرا كما اعتادت طيلة حياتها.