[x] اغلاق
نجمتا البرامج:أحلام و نجوى... مّن الأكثر أناقة
22/6/2012 11:35

 

منذ أن بدأت التحضيرات لبرنامج المواهب arabs got talent  لموسمه الأول انتظرنا على أحر من الجمر إطلالات الرائعة نجوى كرم وكانت عند حسن الظن، وأكملت مسيرتها النجمة أحلام بإطلالات متألقة في برنامج arab idol لفتت أنظار كل من شاهد البرنامج ومن لم يشاهده، وهذا ليس بغريب على فنانة الخليج الأولى التي تحرص على متابعة الجديد وزيارة معارض بازل والدوحة للساعات والمجوهرات واقتناء التصاميم الحصرية والمتميزة. اختارت أحلام عدة فساتين من تصميم المصمم اللبناني طوني يعقوب لتظهر بها على مسرح عرب arab idol شاهدي الصور:

 

المصمم اللبناني طوني يعقوب مع النجمة أحلام مرتدية أحد تصاميمه باللون النيلي..

 

 

 


 

فستان باللون الفضي مزين بخيوط منسدلة نسقته النجمة مع مجوهرات بأحجار الزمرد الخضراء.

 

 

 



سوار التمساح الذهبي المزين بالياقوت الأحمر الذي أثار ضجة كبيرة عندما ارتدته الفنانة أحلام من مجموعة كافالي للمجوهرات.. تبلغ تكلفته ما يقارب المليون ونص ريال قطري.

 

 

 



فستان رائع باللون البنفسجي ارتده أحلام، ولأنّ زينة الفستان تمركزت على الصدر استغنت أحلام عن العقد واكتفت بسوار وأقراط بنفس اللون.

 

 

 


النجمة أحلام حرصت طوال موسم عرب آيدل على الأكمام الطويلة والياقة العالية في ملابسها مثل ما يظهر بهذا الفستان الجميل باللون الأسود.
 

 

 


 

بالطبع لا يمكن أن نغفل عن ذكر فستان الحلقة الأخيرة الذي بلغ شهرة فستان سندريلا.. فلا يخفى على أحد أنّ أحلام اختارت إدخال الألماس على فستانها باللون الذهبي، ونسقته مع عقد ألماس باللون الأبيض.

مأخذنا الوحيد على إطلالة أحلام في الحلقة الأخيرة هو أنها بالغت إلى حد ما في البريق حيث اختارت فستاناً من الباييت البراق مع حذاء ومجوهرات براقة أيضاً.. مما جعل البعض يشبهها بالنجفة؛ فلو أنها استغنت عن العقد والحذاء البراق لكانت الإطلالة أنعم وأجمل.

 

 

 



بعيداً عن  arab idol وإطلالات النجمة أحلام لنستعرض "ستايلات" النجمة نجوى كرم في برنامج arabs got talent  للموسم الثاني

في أول الحلقات ارتدت النجمة فستاناً قصيراً من الجلد باللون الأسود مزيناً على الأكتاف باللون الذهبي..

 

 

 

 
 



في إحدى حلقات البث المباشر تألقت نجوى كرم بفستان ذهبي رائع.. نؤكد لكم أنّ من اقترح لون أحمر الشفاه الوردي لهذه الإطلالة يتمتع بذوق جميل بلا شك.

 

 

 




زينة الكتف الكبيرة لهذا الفستان أغنت النجمة عن المبالغة في مجوهراتها فاختارت أقراطاً ناعمة مع سوار وخاتم مزينة بالزمرد
 

نسقت النجمة نجوى كرم فستانها الأزرق مع عقد ألماس جميل من مجوهرات معوض الذي اقتنت منه مجوهراتها طوال الموسم، وفي فيديو كليبها الأخير، وعلى السجادة الحمراء لمهرجان كان.
 

 

 

 

لا نستطيع إلا أن نثني على إطلالات النجمات ونتطلع لجديدهنّ، ونحن بكل صراحة في انتظار ما سترتديه نجوى كرم في الحلقة الأخيرة من برنامج arabs got talent أكثر من انتظارنا للفائز باللقب.


ما رأيكِ بإطلالات نجمات mbc، وماذا تتوقعين أن ترتدي نجوى كرم في الحلقة الأخيرة من البرنامج؟