[x] اغلاق
غوتي: عذراً بلادي سأكون مانشستراوي في نهائي روما
27/5/2009 17:19

صرحّ النجمْ خوسيه ماريا غوتي صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني بأنّه سيكون منْ مشجعي نادي مانشستر يونايتد في المبارة النهائية لدوري الأبطال والتي ستجمعه بنادي برشلونة الإسباني اليوم في مدينة روما الإيطالية، مشيراً إلى أنه لنْ يفكر أبداً في يوم من الأيام بأن يشجع النادي الكاتالوني.

وذكر غوتي خلال حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانيّة: " أتمنّى أنْ يحقق نادي مانشستر يونايتد اللقب، ليسّ لأنّي منْ عشّاق النادي الإنجليزي وإنمّا لكرهي الشديد لنادي برشلونة، ولستُ مهتّماً بمنْ سيسجلْ الأهداف من لاعبي المان يونايتد ولكنّي لا أريد أنْ يعود نادي برشلونة باللقب".

وأضاف اللاعب الإسباني: " على الرغم منْ أنّ نادي برشلونة ينتمّي إلى بلدي "إسبانيا" إلاّ إننّي لمْ أرغب يوماً بأنْ يحققوا ولو انتصاراً واحداً، لذلك سأكون سعيداً جداً إنْ تمكنّ نادي مانشستر يونايتد من خطفْ اللقب، ومنع نادي برشلونة من تحقيق ثلاثية تاريخيّة".

ويبدو أنّ غوتي (31 عاماً) ما زال متأثراً بالخسارة القاسية التي تعرضّ لها نادي ريال مدريد أمام نادي برشلونة بـ (6-2)، والتي أبعدتْ النادي الملكي نهائياً عنْ المنافسة على لقبْ "الليغا" الإسبانيّة.