[x] اغلاق
بران سآت وأسرة “فاطمة” يحتفلون بانتهاء التصوير في المنطقة التي اغتُصبت فيها
28/6/2012 16:48


رفضت النجمة التركية بران سآت بطلة مسلسل “فاطمة” الذي يُعرَض حاليًّا على MBC4 وحبيبها نجم البوب التركي كنعان دوغلو؛ عرضًا من أصحاب المطاعم في مدينتي “تشمي” و”بودروم” الساحليتين بتناول الطعام والشراب مجانًا والحصول على مبلغ من المال؛ وذلك بعد الشعبية الكبيرة التي حققها مسلسل “فاطمة”.
أحد أصحاب المطاعم في منطقة “تشمي” قدم لهما عرضًا بتناول الطعام مجانًا وحصولهما على 100 ألف ليرة تركية (55 ألف دولار أمريكي). وبالطبع، هذا المبلغ سيعود بالفائدة الدعائية الواسعة لهذه المطاعم؛ بسبب اهتمام وملاحقة وسائل الإعلام التركية تفاصيل حياة بران مع حبيبها المطرب كنعان دوغلو، حسب ما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية.
مدينة “بودروم” و”تشمي” اللتين تقعان على بحر إيجه، هما من أكبر المعالم السياحية ومن أفضل المنتجعات التركية التي يقصدها النجوم الأتراك؛ لذا أراد بعض أصحاب المطاعم في تلك المدن أن يستغلوا وجود الممثلة بران سآت وكنعان ليقدموا لهما هذا العرض.
وكانت بران قد احتفلت مع أسرة “فاطمة” في 21 حزيران/يونيو بانتهاء المسلسل في أحد مطاعم منطقة “ألجطي” القريبة من مدينة “تشمي” الواقعة على ساحل بحر “إيجه”، بعدما انتهوا من الحلقة الأخيرة التي صُوِّرت في المنطقة التي شهدت اغتصاب “فاطمة”.
الإرهاق والتأثر كانا واضحين على جميع أسرة المسلسل أثناء عرض الحلقة، وأُرسلَت رسالة واضحة إلى كل المجتمع حتى تتغير نظرته للفتاة المغتصبة التي لا ذنب لها، وفتح باب الأمل لها وتشجيعها على التمسك بحقها.
وتجسِّد بران سآت في المسلسل دور “فاطمة” الفتاة الفقيرة التي يغتصبها أربعة شباب، فيتغير مسار حياتها، وتضطرها ظروف الحادث إلى الزواج بأحدهم، ورغم كرهها إياه يعيشان قصة حب ملتهبة