[x] اغلاق
منافق بجدارة: طلعت زكريا أيد مبارك ثم شفيق.. والآن يتمنى رضا الاخوان المسلمين
3/7/2012 15:34

 

على الرغم من أن الفنان طلعت زكريا كان أول النجوم المصريين المؤيدين للفريق احمد شفيق في حملته الانتخابية إلا أنه فجأة وبدون سابق انذار تحول لمؤيد الاتجاه الاسلامي مؤكدا ان الفترة القادمة ستشهد فيه الساحة الفنية اختفاء الفن الهابط الذي انتشر مؤخراً .
 
وقال طلعت زكريا : في النهاية لابد أن تحترم النتائج مهما كانت.
ووشدد الفنان طلعت على ضرورة الوقوف خلال هذه الفترة الراهنة خلف رئيس مصر المنتخب الدكتور محمد مرسي، حتى يستطيع أن ينهض بمصر ولن نحكم عليه قبل فعل أي شيء، ولكن إذا لم يف بالوعود التي قطعها على نفسه فالشعب لديه القدرة على أن يقصيه مثلما حدث وقام بإزاحة الرئيس السابق محمد حسني مبارك عن سدة الحكم.
وأعرب عن إعجابه بخطاب الرئيس وتأديته حلف اليمين الأول وسط جموع من الشعب في ميدان التحرير لأن ذلك يساعد على اطمئنان الشعب ويقلل من عدد الاعتصامات المتواجدة في الميدان، وهذا شيء يحسب له.
وقال الفنان طلعت إنه ضد الاعتصامات المتواجدة في مدينة نصر المضادة للرئيس مرسي، فعلينا أن نقبله كرئيس لمصر حتى تستقر الأوضاع ولا يحدث انقسام الدولة مرة أخرى، ونعطي له الفرصة أن يعمل على الإصلاح والاهتمام بمصالح الشعب والنهوض بالبلاد إلى الأمام.أكد أنه لا يخاف على الفن اطلاقاً، وبرر ذلك بالقول أن الرئيس يواجه صراعات أكثر أهمية، وبالتأكيد لن يدخل في صراعات مبكرة مع الإبداع والفن المصري.
يذكر أن طلعت زكريا من أول النجوم المصريين المتصدرين القائمة السوداء ؛ بسبب حبه الكبير لحسني مبارك وتعاطفه معه اثناء نحنحيه ودخوله المركز الطبي العالمي ، كما أن طلعت زكريا سخر من الثوار المصريية وثورة 25 يناير واتهمهم بشرب المخدرات واقامة علاقات جنسية كاملة داخل الخيام