[x] اغلاق
سما المصري: أستعد لتصوير فيلم غنائي ولن أتخلى عن الرقص والإغراء
18/7/2012 11:39

 

حرصت الفنانة الشابة، سما المصري، على المشاركة في المظاهرة المناهضة لزيارة وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إلى مصر عند السفارة الأميركية في القاهرة.
وقالت: "شاركت في المظاهرة لرفضي تدخل أميركا ووزيرة خارجيتها في شؤون مصر، خصوصًا أنني أرى أن هذه التدخلات هي التي حفزت الرئيس المصري محمد مرسي لأن يقوم بإعادة مجلس الشعب للإنعقاد من جديد بعد صدور حكم المحكمة الدستورية العليا بحله، ولهذا رفعت لافتة وقلت فيها لوزيرة الخارجية الأميركية "Go to hell".
وعن سبب مشاركتها في هذه الوقفة الرافضة لوجود هيلاري في مصر على الرغم من زياراتها المتكررة لمصر في ظل حكم النظام السابق قالت: "الإعتراض ليس على زيارة هيلاري لمصر، فمصر مفتوحة للجميع ولكن التدخل في شؤونها وقضائها خط أحمر وعلى أميركا إحترامه".
وعلى الجانب الآخر، أوضحت سما المصري أنها تحضر جلسات عمل مع شركة فرجينيا للإنتاج الفني لتحديد الملامح النهائية لسيناريو السيت كوم الذي تستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، وأوضحت أنه كان من المفترض أن تقوم بتصوير المسلسل منذ فترة إستعدادًا لعرضه في شهر رمضان، ولكنها بعد تفكير مع فريق العمل قررت أن تبتعد عن المنافسة الرمضانية حتى يأخذ المسلسل فرصتة في المشاهدة.
وفي نفس السياق قالت سما أنها إستقرت على سيناريو فيلم جديد تتكتم على تفاصيله، وأوضحت أنه ينتمي لنوعية الأفلام الإستعراضية حيث تقدم فيه مجموعة من الأغاني إلى جانب الرقصات.
وعن الهجوم المتوقع أن تتعرض له بعد تقديم هذه النوعية من الافلام في ظل حكم الرئيس محمد مرسي وصعود التيار الإسلامي، قالت: "لن أغير من طريقة تفكيري ولن أبتعد عن أشياء أحبها بسبب أي جهة، ولن أبتعد عن الرقص والغناء، وإذا لم يعجبهم ذلك عليهم أن يقتلوني، ولكن هناك تساؤل سيقتلوا من؟ ويتركوا من؟".
وأضافت الشعب المصري لن يسمح أن يتم سلب حريته بعد أن قام بثورة على مبارك الذي لم يضيق على الحريات بهذا الشكل