[x] اغلاق
نالدو ينضم رسمياً لفولفسبورغ
20/7/2012 9:58

 

 

 

اكتملت يوم الخميس صفقة انتقال المدافع البرازيلي نالدو من صفوف فيردر بريمن الألماني إلى فولفسبورغ.

وأخفق اللاعب البرازيلي في اجتياز الفحوص الطبية أمس الأربعاء ولكن بعد إعادة فحصه من قبل طبيب متخصص في الركبة اليوم تم تمرير الصفقة بشكل رسمي.

وقال نالدو: "إنني في حالة جيّدة . ركبتي في حالة جيّدة . طموحي اللعب في دوري أبطال أوروبا مرّة أخرى وفولفسبورغ نادي يمكنني من خلاله تحقيق هذا الهدف".

وعلى الجانب الآخر قال فيليكس ماغات المدير الفني لفولفسبورغ أنه يشعر بالسعادة بإتمام الصفقة، مشيراً: "إنني راضٍ تماماً بتمكننا من التعاقد مع مثل هذا المدافع".

ووقع نالدو (29 عاماً) الذي كان عقده مع بريمن يمتد حتى نهاية العام، عقداً مع فولفسبورغ لمدة أربعة أعوام بعدما أمضى سبعة أعوام في بريمن.

وقال كلاوس ألوفس المدير التنفيذي لنادي بريمن أن: "نالدو لاعب يستحق كل الاحترام في فيردر وقضينا وقتا رائعا سوياً. بالتأكيد كنا نود تمديد عقد نالدو ولكننا لم نستطع منافسة عرض فولفسبورغ".

ونقل عن نالدو قوله في بيان صحفي: "لم يكن قراراً من السهل اتخاذه . لقد حققت الكثير من النجاحات مع فيردر وأكن حباً كبيراً للجماهير والنادي ولكن عرض فولفسبورغ كان جيداً حقاً".

وشارك نالدو في 173 مباراة مع فيردر بريمن بعدما انتقل اليه في 2005 ولكنه ظل الموسم الماضي بأكمله على مقاعد البدلاء بسبب معاناته من إصابة في الركبة.