[x] اغلاق
وحدة ... حرية ... اشتراكية ... امة عربية واحدة ... ذات رسالة خالدة ... طز ...!!
20/7/2012 10:32

 

"وحدة ... حرية ... اشتراكية ... امة عربية واحدة ... ذات رسالة خالدة" ... طز ...!!

  بقلم طاهر حجيرات

نعم ... هذا الشعار الرنان الطنان ... كله خرط في خرط ...

ليس لدي ما اقوله الى المتضامنين من اللجان الشعبية من فلسطيني الداخل في مهرجاناتهم المحزنة والمبكية والمؤسفة  في حيفا ... والناصرة...وشعب ... التي ان دلت على شيء فانما تدل على اننا لا نختلف عن عرب الخارج فكلانا ... وجهان لعملة واحدة هي ... الفساد ... والاستبداد ... والاستعباد ... تلك هي ثقافتنا وتربيتنا.

هل يعرف رجال الفكر والثقافة والقيادة من المتضامنين من فلسطيني الداخل مع السفاح الطاغية طبيب العيون الاعمى الدكتور "بشار النعامة" الصديق الحميم للمفكر العربي الدكتور عزمي بشارة .

نعم ... هل نسيت اللجان الشعبية من فلسطيني الداخل ما استشعر به شاعر الشام الاكبر الراحل نزار قباني لاسرة "الاسد" ... "اسد علي وفي الحروب نعامة ... تخافوا من صفير الطائر".

نعم انه اصدق ما يقال عن ... طبيب العيون الاعمى "بشار النعامة" ...!!.

هل نسيت اللجان الشعبية من ضمنها رجال السياسة والفكر والمعرفة والقيادة ان منظري حزب البعث ذات الشعار البراق والرنان ... كيف هرب المنظر السوري الى العراق حيث مات غريبا بعيدا عن مسقط رأسه ...!!

هل نسيت اللجان الشعبية المتضامنة كيف هرب الرجل الثاني صلاح البطار من سوريا "البعث" ... الى باريس حيث لاحقته يد الغدر والقتل واغتيل في المنفى بعيدا عن وطنه لانه خالف النظام في الرأي .

انا اريد ان اسأل اللجان الشعبية المتضامنة مع الطاغية السفاح ... من الذي اغتال القائد العسكري لحزب الله "عماد مغنية" الذي كان يتواجد يوميا في جبهة الجنوب اللبناني حيث لم يستطع "الموساد" وعملائه اغتياله ... الا في دمشق قلعة العروبة والتصدي والصمود لبشار "النعامة".

انا اقول لزعيم حزب الله ... هل ان ثمن دماء الجماهير المسالمة في الاعتصامات والاضرابات في مدن الشام المنتفضة وسفك دماء الابرياء ... من الاطفال والشيوخ والنساء ... ان الثمن والمصلحة هو مده بالسلاح في حربه ضد اسرائيل قبل عدة سنوات وعلى هذا الاساس لا يحرك ساكنا ... ولا يستنكر المذابح والمجازر التي يقترفها النظام في حق المدنين المسالمين الابرياء طبقا للمصالح وليس للمبادئ والانسانية السمحاء من أجل تغيير النظام بواسطة صندوق الاقتراع .

نعم ... اذا كان "بشار النعامة" هو صديق لحزب الله فلماذا بقي "بشار النعامة" يتفرج ... ويجلس القرفصاء ... ويرقص على الدماء في الحرب اللبنانية ...!! اليس الصديق وقت الضيق ...؟؟.

صدقوني ... فلولا حلف الناتو ... لما رحل السفاح الاول العقيد القذافي في اخر زنكا ... ام ان "بشار النعامة" ... هو صاحب حنكة ...!!

نعم ... ان دولة الاستعباد والاستبداد هي مسألة زمن حتى وان امتدت عدة عقود ... فدولة الظلم ساعة ... ودولة العدل والانصاف الى قيام الساعة ...!!

نعم ... نحن عرب البقية الباقية من فلسطين النكبة ... عرب الداخل لا نختلف عن عرب الخارج فالشبيحة تستشري عندنا في الخفاء وليست ظاهرة للعيان بالرغم من اننا نعيش الجو الديمقراطي في الانتخابات البعيد عن التعيين والمخترة ...!! والدليل على ذلك هو ما تقوم به الشبيحة في قتل وجرح العديد من الابرياء في القرى والمدن العربية ... بينما لا تنزل قطرة دم واحدة في القرى والمدن اليهودية.

واخيرا اريد ان اقول للجان الشعبية من فلسطيني الداخل الذين تضامنوا مع السفاح بشار "النعامة" اخيهم في العروبة الذي اعدم رميا بالرصاص 60 شهيدا في يوم واحد لا لذنب لانهم تظاهروا سلميا ... بينما نحن فلسطيني الداخل تظاهرنا واضربنا يوم النكبة حيث لم تنزل قطرة دم واحدة ...!! اين الرسالة الخالدة للأمة العربية الواحدة ...؟؟.

انها رسالة اسرة "الاسد" الفاسدة ... اليس كذلك ...؟؟.