[x] اغلاق
غادة عبد الرازق: علمت بخيانة زوجي وواجهته فلم ينكر
25/7/2012 12:26

 

بدأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الحديث عن ابنتها روتانا في برنامج "انا والعسل" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني نيشان، وقالت: "وضعت لابنتي روتانا الأسس التي يجب ان تعتمدها في زواجها، فما ارتكبه من اخطاء أحب أن لا اجده لدى ابنتي" بحسب للنشر.
وبالحديث عن سندريلا التي يعتمد عليها البرنامج، صرحت غادة ان السندريلا ىسعاد حسني لا أحد يتجرأ أن يشبه نفسه بها وإنما ستتحدث عن السندريلا التي نعرفها في القصص. بالمقابل اكدت انها لا تمتلك حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقالت "ليس لي في التكنولوجيا والدخول على تويتر. وجدت أن هناك من يكتب على لساني كلاماً في السياسة وانتقادات للنائب محمد أبوـحامد وتقدمت ببلاغ ولكن لم يتوصلوا للفاعل حتى الآن".
فاجأت غادة عبدالرازق المشاهدين عندما قالت "عمري 32 سنة وهفضل 75 سنة كمان نجمة أولى وصف أول".
وبالحديث عن الرجل والزواج في حياتها، صرحت غادة: "لا يوجد من أثر في حياتي من الرجال غير والدي بشخصيته وطريقته، ولقد كنت متزوجة من شخص أكبر مني بكثير والدكتور الخاص بي أكد لي أنني كنت أبحث عن الأب فيه وليس الزوج".
وتابعت "وليد التابعي إنسان ارتبطت به ولكن لم يحدث نصيب واتمنى له التوفيق. علاقتي مع محمد فودة في الفترة الأخيرة واجهت بعض الأمور فقد كنت مشغولة كثيرا بالتصوير وعرفت خبرا عن مشروع خيانه وواجهته ولم ينكر.. العمل هو الأهم لدي في الحياة حاليا، فأنا مجنونة بعملي".