[x] اغلاق
شيرين عبد الوهاب لأول مرة مع ابنتها على الشاشة: انا لا أجيد الانكليزية واحياناً العربية؛ لم أقم بأي عملية تجميل
27/7/2012 13:40

 

استقبلت الممثلة نيكول سابا في حلقة الامس من برنامج "التفاحة" الذي يعرض على قناة "دريم" الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لتنضم لاحقاً "مريم" ابنة شيرين اليهما.
 
في بداية الحلقة اعتذرت نيكول من شيرين لعدم وقوفها لها بسبب مشكلة تقنية طرأت على توصيلات "المايكروفون".
 
تحدثت شيرين خلال الحلقة عن تربية بناتها مقارنة مع التي تلقتها، وأكدت بأنها تصارح ابنتيها بكل شيء على عكس ما كان والداها يتصرفان معها ومع اخواتها.
 
وعبّرت "شيرين" عن ندمها بسبب عدم اكمال تعليمها، واعترفت بانها لا تجيد اللغة الانكليزية واحياناً العربية وذلك لعدة اسباب منها عقدة حصلت لها بسبب الزلزال الذي ضرب مصر، بالاضافة الى اهمال والديها لافتة الى مستوى المدرسة واسلوبها الذي يختلف كلياً عن ايامنا هذه.
 
وقالت شيرين انها تمنت ان يكون اول مولود لها "صبي" وتحدثت عن زوجها محمد مصطفى مما كشف بأن الحلقة تم تسجيلها قبل اعلان انفصالها عن زوجها.
 
وعبّرت شيرين عن خوفها من ركوب الطائرات ولكنها اشارت الى ان عملها كفنانة يفرض عليها السفر دائماً واعترفت انها تأخذ حبوب مهدئة خلال الرحلات على متن الطائرة.
 
اما عن اجرائها عمليات تجميل أكدت شيرين "انها لم تقم بأي عملية تجميل وان التبدلات التي حصلت في شكلها طبيعية وان التغيير حصل فقط ببعض التفاصيل مثل حواجبها وشعرها وفقدان بعض من وزنها الزائد".
 
وخلال الحلقة استقبلت سابا ابنة شيرين "مريم" التي تشبه امها الى حد كبير وقامت بغناء بعض الاغنيات مع والدتها.