[x] اغلاق
خدع للتجديد من طلتك بعيدا عن المقص والصبغة
30/7/2012 14:42

 

من الأخطاء الشائعة التى يقع فيها الكثير من السيدات، المواظبة على تصفيفة شعر بعينها دون أدنى تغيير وهو الأمر الذى يوقعهن فى فخ المظهر الروتينى المعتاد. واعلمى أنه حتى وإن كانت تصفيفة شعرك رائعة فإن التجديد مطلوبا ولو كان بسيطا، لاسيما أن كثيرا من الرجال سرعان ما يسأمون الحياة الروتينية المعتادة.

لذلك احرصى دوما على اتباع كل ما هو جديد من أجل التغيير من طلتك، وليس بالضرورة أن تغيرى من قصة شعرك تماما فمازال بإمكانك التجديد من طلتك دون الحاجة إلى المقص أو صالونات التجميل.

والتالى مجموعة من الأفكار المبتكرة المستوحاة من مشاهير العالم للتجديد من طلتك بشكل مستمر، علما بأن هذه الأفكار تتماشى وأغلب قصات وأنواع الشعر، فلا تترددى فى اتباع كل ما يروق لك منها.

0

1- اسدلى غرة شعر:

إذا كنت تعتادين رفع شعرك عن وجهك فاعلمى أنه قد حان الوقت للتغيير وليس هناك أفضل من إسدال غرة بسيطة تبرز الجانب الأنثوى المدلل من شخصيتك.

ومن أبرز الشخصيات التى اتبعت هذه الطريقة هى سيدة أمريكا الأولى، ميشيل أوباما، التى اعتاد الجميع على ظهورها بشعر مصفف للخلف قبل أن تسدل غرة جانبية بسيطة على جبهتها قامت بسحبها نحو أحد جانبى الوجه. وهو الأمر الذى زاد من جمالها وأخفى عيوب مقدمة الشعر التى تعانى منها.

0

2- الغرة الأمامية المفرودة:

كما يمكنك كذلك تجربة فرد الشعر واضفاء غرة أمامية طويلة وهو الأمر الذى سيجدد من طلتك مثل النجمة جينفر لوبيز التى كثيرا ما تلجأ إلى الغرة المفرودة للتجديد من تصفيفة شعرها المموجة التى اعتاد الكثيرون عليها.

وتتميز هذه التصفيفة البسيطة بقدرتها على جعلك تبدين أصغر سنا مما سيزيد من جمال طلتك بشكل كبير سيلفت الأنظار إليك.

0

3- افردى شعرك للخلف:

من الطرق المبتكرة التى اتبعتها النجمة هيدي كلوم للتجديد من طلتها، فرد الشعر للخلف بإستخدام الجل وذلك فى إحدى المناسبات الرسمية وهو ما زاد من جمال وجهها.

وكل ما تحتاجينه فى هذه التصفيفة هو شعر صحى منمق وجل قوى المفعول، وستلاحظين التغيير فى نظرة الجميع لك.

0

4- غيري مكان فرق الشعر:

نادرا ما نرى النجمة العالمية جينيفر انيستون تغير من قصة شعرها إلا أنها دائما ما تظهر بطلات جديدة، ومن الخدع التى تتبعها للتغيير من مظهرها هو تغيير فرق الشعر.

فبدلا من فرق الشعر من المنتصف، أحيانا ما نجد جينيفر تفرق شعرها من أحد جانبى الرأس مع إسدال غرة جانبية بسيطة.

0

5- ارفعى نصف شعرك لأعلى:

على النقيض كثيرا ما نجد نجمات هوليوود يعتدن اسدال غرة شعرهن للأمام كالنجمة ريس ويذرسبون، وإذا كنت ممن يواظبن على هذه التصفيفة، فيمكنك التجديد من طلتك بسحب شعرك للخلف ورفع الجزء العلوى منه وتثبيته عند منطقة تاج الرأس بمشبك جذاب يتماشى مع ألوان ملابسك.

0

6- زيدى من كثافة شعرك القصير:

إذا كان شعرك قصيرا فكفى عن إسداله على جانبى الوجه بشكله التقليدى المعتاد، وجربى الزيادة من كثافته عند منطقة تاج الرأس مع فرق غرة الشعر من أحد جانبى الوجه وإسدال الجزء الأكبر منها على جبهة وجهك كالنجمة باريس هيلتون.

0

7- اطوى شعرك للتغيير من طوله:

إذا كنت ممن يخشين قص شعرهن فجربى خدعة النجمة لورين كونراد التى لجأت إلى طى شعرها مع إسدال الخصلات الأمامية منه للتغيير من طوله دون الحاجة إلى قصه.

0

8- الغرة الخلفية:

إذا كنت تتمتعين بغرة شعر كثيفة، يمكنك تجربة سحبها للخلف مع تثبيتها عن منطقة تاج الرأس مع الضغط عليها قليلا نحو الأمام لرفعها قليلا عند مقدمة الوجه.

0

9- ثبتى تمويجات شعرك بالمكواه:

الشعر المموج كثيرا ما تعانى صاحبته من فساد تمويجته خاصة إذا كانت تتمتع بشعر ناعم، لذلك جربى من الزيادة من تمويجات شعرك بإستخدام المكواه مع مراعاة ترك أطراف الشعر مفرودة قليلا وذلك للحصول على مظهر طبيعى.