[x] اغلاق
حصري بالصور - نيكول سابا كالفراشة البيضاء في اول صورة من كليب حفضل احلم
31/7/2012 11:48

 

أفرحت النجمة نيكول سابا عن صور خاصة لفيديو كليبها الأخير "حفضل احلم" من إخراج فيليب اسمر ومن انتاج نيكول سابا، وكانت نيكول صورت الفيديو كليب في ربوع الجبال اللبنانية حيث المشاهد الطبيعية الخلابة. وسيبث الفيديو كليب أول أيام عيد الفطر السعيد على الشاشات العربية. واهتم باطلالتها بشعرها ومكياجها فريق صالون "باتشي إيه لوتشي" كما صمم لها الفساتين المصمم رامي القاضي الذي صمم لها فستان زفافها.
وعند سؤالها عن اختلاف الصورة بين كليباتها السابقة مع المخرج الراحل يحيا سعادة وبين فيديو كليبها الجديد، قالت نيكول إنه يجب ان (تغيّر من جلدها) لتغيير إطلالتها لكي لا يقارن أحد بين أعمالها الجديدة بأعمالها السابقة، ولكي لا يظلم العمل الجديد، لهذا جاء التغيير بالشكل والطلة.
وعن تعاونها مع (The Basement Records) التي يملكها الموزع الموسيقي حسن الشافعي في هذه الأغنية وعن امكانية تحضيرها لألبوم مستقبلاً مع نفس الشركة التي تعاونت مع الفنانة أنغام قالت "كل شي بوقته حلو".
وأبدت نيكول سعادتها بالفيديو كليب الجديد وقالت إن اغنيتها "حفضل احلم" لا تشبه أي من الاغنيات الموجودة في الساحة اليوم لا من ناحية مضمونها أو حتى الموسيقى لحناً وتوزيعاً، وحتى الفيديو كليب يأتي بفكرة جديدة، وتتمنى نيكول نجاح الأغنية ونيلها إعجاب الجمهور العربي.