[x] اغلاق
بالصور....كبار النجوم في بيت عزاء والدة الفنان محمود عبد العزيز
31/7/2012 21:12

توافد عدد كبير من النجوم والنجمات لتقديم واجب العزاء لمحمود عبد العزيز في والدته التي رحلت قبل أيام. 

وقد ظهرت علامات التأثر والحزن  على النجم المصري، وحرص نجلاه كريم ومحمد على الوقوف إلى جوار والدهما طوال العزاء. وشهد الأخير حضور عدد كبير من الفنانين خصوصاً كبار النجوم الذين تجمعهم صداقة قوية بعبد العزيز أمثال نور الشريف، ومحمود ياسين، وصلاح السعدني، وفاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وإيمان البحر درويش، ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور. كذلك، حرص النجوم الشباب على الحضور منهم محمد هنيدي، وهاني رمزي، وهاني سلامة، ووائل الابرشي، وسامي العدل ووحيد حامد.   

وتقدمت المذيعة وزوجة محمود عبد العزيز بوسي شلبي عزاء السيدات الذي شهد حضور عدد من النجمات صديقات الفنان المصري، كيسرا، وإلهام شاهين، وشهيرة، وليلى علوي، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وسهير رمزي، ورجاء الجداوي، وسميرة عبد العزيز، وبوسي وشقيقتها المعتزلة نورا التي حضرت رغم ابتعادها عن وسائل الإعلام. 
  

بينما انتقد نشطاء على الشبكات الاجتماعية  ملابس التي ظهرت بها الفنانة غادة عبد الرازق واصفين ملابسها بملابس الفرح مع تغيير لون فقط !

يذكر أنّ محمود عبد العزيز اضطر لترك تصوير مسلسله الجديد "باب الخلق" وسافر إلى الإسكندرية لزيارة والدته التي كانت ترقد في العناية المركزة ورحلت في يوم وصوله.