[x] اغلاق
تيفيز: فيرغسون أخطأ في روما
31/5/2009 12:49

انضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى زميله كريستيانو رونالدو في انتقاد الخطة التي اتبعها مدرب الفريق السير أليكس فيرغسون أمام برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنها كانت العامل الأبرز في خسارة اللقب لصالح النادي الكاتالوني.
وكان البرتغالي رونالدو قد فاجأ الجميع في تصريحاته الصحفية التي نشرت أمس، والتي قال فيها أن فيرغسون أشركه في اللقاء دون أن يخبره بالمركز الذي سيلعب فيه، ليخرج بعده تيفيز ليقول أن مانشستر ما كان سيخسر اللقاء لو أنه لعب أساسياً.
وقال تيفيز لصحيفة (ذا صن) البريطانية:" كنت أرغب في الدخول ضمن التشكيلة الأساسية في روما، ولكن هذا القرار يعود للمدرب، لكن مع خطة هجومية أكثر منذ الدقيقة الأولى ربما كانت النتيجة أفضل" وأضاف:" لم يكن الوقت الذي لعبته كافياً وأعتقد أنه كان يجب أن ألعب أكثر".
 وينتهي عقد الإعارة الذي يربط تيفيز بالشياطين الحمر في هذا الصيف، ولم يعرف بعد إذا ما سيستمر اللاعب الأرجنتيني في "أولد ترافورد" أما لا، وقال اللاعب:"مستقبلي سيتقرر في هذه الفترة، حيث يدخل وكلائي في مفاوضات مع أطراف عدة، وأنا أنتظر أن أسمع بعض الأنباء".