[x] اغلاق
حسين فهمي ولقاء سويدان «افترقا»: قسمة ونصيب
3/8/2012 10:21

 

بشكل سريع جدا توالت حالات الطلاق في الوسط الفني بشكل لافت للنظر في الأيام الأخيرة، وسجل الفنان حسين فهمي «الحالة الثانية» بعد أيام قليلة من «الحالة الأولى» لشقيقه مصطفى، ليعلن هو الآخر طلاقه من الفنانة لقاء سويدان بعد قصة حب وزواج استمر نحو 5 أعوام لم يصل لوسائل الإعلام خلالها أي خبر عن وجود خلافات أو مشاكل بينهما.
 
وعلى الرغم من تصريحات الفنانة لقاء سويدان، التي لم يمر عليها شهر، بأن حبها للفنان حسين فهمي لا يمكن وصفه، بجانب التفاهم الكبير بينهما والتشابه في طريقة حياتهما، حيث يشتركان في حب الجلوس في المنزل والنوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا بجانب حب القراءة والرياضة والتفاهم بينهما لأبعد الحدود، ولكن الفراق كان القرار الأخير. 
خبر الانفصال جاء صادما للكثيرين، ورفض الطرفان ذكر أسباب الطلاق، واكتفيا بقول: «كل شيء قسمة ونصيب». والجدير بالذكر أن لقاء قضت الأيام الماضية من شهر رمضان مع عائلتها في بيروت، ويذكر أن الفنانة لقاء لم تنجب من الفنان حسين فهمي. 
واللافت للنظر أن الفنان مصطفى فهمي شقيق الفنان حسين فهمي قام بتطليق الفنانة رانيا فريد شوقي للمرة الثالثة، قبل أقل من أسبوعين ولم يكن الخبر مدهشا، بل كان متوقعا لكل المحيط بالطرفين وللجمهور في الوقت نفسه نظرا للخلافات المستمرة بينهما.