[x] اغلاق
تغطية خاصة بالصور- تتويج باتريسيا جعجع ملكة جمال المغتربين 2012
15/8/2012 12:03

 

توجت الشابة باتريسيا جعجع (السويد) ملكة جمال المغتربين 2012، في احتفال ضخم احياه البوب ستار رامي عياش في "فندق القاصوف الكبير" في ضهور الشوير من تنظيم بلدية ضهور الشوير - عين السنديانة.
 
وبرعاية وحضور وزير السياحة فادي عبود، وحضور الوزير جبران باسيل وعقيلته شانتال عون، والنائب نبيل نقولا، رئيس بلدية الشوير - عين السنديانة الياس بو صعب وعقيلته الفنانة جوليا بطرس، وشخصيات رسمية واعلامية تنافس على اللقب 16 مشتركة من الفتيات اللبنانيات المغتربات من مختلف بلدان العالم، وبعد مرورهن على مراحل عدة امام اللجنة التحكيمية، سلمت الملكة السابقة كريستيل خوري (الولايات المتحدة الاميركية) التاج الى الملكة الجديدة باتريسيا جعجع (السويد)، وحلت جيسيكا داغر (انكلترا) وصيفة اولى ورانيا يونس (روسيا) وصيفة ثانية.
 
وقد تألفت لجنة التحكيم من: كريستينا صوايا- كلوديا ابي كرم- جومانا كيروز- كريستين ملاح- ماغدالينا رومي- سندريلا مجاعص سماحة- طوني نصار- هيثم عون- رامي سلمون.
 
واحيا البوب ستار رامي عياش الحفل الذي ينقل على شاشة "ام تي في" قريباً وغنّى رامي أجمل أغنياته وسط جمهور من كافة الجاليات اللبنانية في بلاد الاغتراب والذين استمتعوا بلقاء رامي فكان الفن والجمال الحاضرين الاقوى في ضهور الشوير للمزيد