[x] اغلاق
بالفيديو..أسماء الأسد تُبكي كندة علوش
20/8/2012 10:35

 

شاهد أكثر من 137 ألف شخص مقابلة مع النجمة السورية كندة علوش، وجهت فيها رسالة إلى أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، قالت فيها “كنت أتنمى أن يتغلب الجانب الإنساني فيك كأم على أي جانب آخر وأن تشعري بألم أمهات الشهداء اللواتي فقدن أطفالهن الصغار.”
ولدى سؤال المذيع لعلوش عمّا يمكن لها أن تطلبه من أسماء الأسد قالت له إنها تعتقد بأن “الوقت قد تأخر” قبل أن تظهر الدموع في عينيها ليسألها المذيع ما إذا كانت الدموع قد بدت بعد رؤيتها لزوجة الأسد فترد بالقول بأنها بكت عندما تذكرت “أمهات الشهداء وليس عندما رأيت صورتها (الأسد) ليس عندي أولاد صغار لكن أعرف معنى فقدان الأم لابنها.”
وأشاد “Alparisi0707″ بالنجمة قائلاً: “كندة علوش إنسانة رائعة ومميزة لم تجعل منها أسماء الأسد عبدة لها لمجرد أنها قابلتها.. خلاص قابلني بشار أعبده حتى الممات.. موقفك وإحساسك جعل لك رصيد في قلوب الشعب السوري والشعوب العربية النصر لنا والنصر قادم بإذن الله.”
من جانبه، قال “Asdroful” إنه كان يجدر بعلوش أن تعلن زوجة الأسد وألا توجه الكلام المباشر حتى إلى صورتها، بينما دافع ” owrfalie1″ عن الأسد وزوجته قائلاً: “يقول المثل إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمرد وهذا حال هذه.. التي أكلت من خيرات هذا البلد وتأتي لتبصق في الصحن، هذا النظام هو الذي أعطاكي يا فلسطينية كل حقوق المواطن السوري.”