[x] اغلاق
فيرديناند: الفوز بكأس العالم الشيء الوحيد الذي قد يشفي غليلي من خسارة برشلونة
1/6/2009 12:31

اعترف اللاعب ريو فيرديناند مدافعْ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنّ الخسارة القاسيّة التّي تلقّاها المان يونايتد أمام نادي برشلونة الإسباني في المبارة النهائيّة لدوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي ما زالت عالقّة في أذهانه، وأنّ الشيءْ الوحيدْ القادر على إزالتها منْ مخيلته هو الفوز بكأس العالم المقبلة 2010 والتي ستقام في جنوب إفريقيا.

وكشف فيرديناند خلال حديثه مع صحيفة "ميل أون لاين" البريطانيّة: "  الشيء الوحيد القادر على إخراجي من الحالة السيئّة التي أعيشها في هذه الفترة هو الفوز بكأس العالم المقبلة، حتى أرد شيئاً منْ هيبتي الكرويّة التي فقدتها بعد الخسارة القاسيّة أمام النادي الكاتالوني".

وأضاف المدافع الإنجليزي: " الصبر والتحمل سيكونان سلاحي في الفتّرة المقبلّة من أجل نسيان الحالة الصعبّة التّي عشتها أنا وزملائي في نادي مانشستر، لذلك سنعملْ بجدْ وسنرمي باقي الأمور خلفنا من أجل ضمانِّ التأهل إلى نهائيات كأس العالم2010 ".

ويبدو أنّ اثار الهزيمة المحرجة التي تلقاها لاعبو المان يونايتد على يّدْ نادي برشلونة في نهائي دوري الأبطال ستبقى عالقة في أذهانهم لفترة طويلة، خاصة أنّ نادي المان يونايتد لم يقدّمْ أكثر من 30 % من مستواه الطبيعي في تلكّ المبارة.