[x] اغلاق
اليك أسرار عارضات Victoria’s secret
31/8/2012 14:44


تشتهر عارضات “فيكتوريا سيكريت” بجمال أجسادهن، خصوصاً خلال عروض الملابس الداخلية التي تشتهر بها الماركة المميزة. من الطبيعي أن تتبع العارضات نظاماً رياضياً وغذائياً خاصاً من أجل المحافظة على شكلهن الخارجي على مدار السنة. إليك اليوم أسرار كانديس سوانباول إحدى أجمل عارضات “فيكتوريا سيكريت”.

اليوغا رياضة يومية

تحبّ كانديس ممارسة اليوغا يومياً، وتصفها برياضتها المفضلة. تقول كانديس إنّها تعلمت هذه الرياضة التي تساعد في إعادة التوازن إلى الجسم والعقل معاً. إذ تساعد في حرق السعرات الحرارية ومنح العقل المزيد من التركيز.

الرياضة ثم الرياضة

تمارس فيكتوريا كانديس الرياضة بشكل جنوني. بعد اليوغا، تقوم بالمزيد من التمارين التي تجعلها تحرق السعرات الحرارية كالتمارين التي تحتاج القوة البدنية، وكل ذلك تحت إشراف مدرب رياضي خاص.

لا للمشروبات الغازية

تبتعد كانديس عن المشروبات الغازية، خصوصاً قبل الخضوع لجلسات تصوير، إذ تعتبرها من الأمور التي تسبب “الكرش” وبالتالي تجعل جسمها قبيحاً وخالياً من الجاذبية. كما أنّ هذا النوع من المشروبات يحتوي على كمية كبيرة من السكر المضرة بجمال الجسم والبشرة معاً.

نعم للسوائل الغنية بالبروتين 

تشتهر عارضات “فيكتوريا سيكريت” بتناول المشروبات الغنية بالبروتينات، خصوصاً قبل 10 أيام من العروض الخاصة بهن. هذه المشروبات تمنح الجسم كمية كبيرة من البروتين الذي يساعد في الحفاظ على الوزن ويمنح الشبع لمدة طويلة. كما أنّ هذه المشروبات تعوّض كمية المأكولات التي يحتاجها الجسم.

تقييم هذا النظام 

لا بد من الإشادة بنوعية الرياضة التي تمارسها عارضة “فيكتوريا سيكريت”. هذه التمارين تساعدها في حرق كمية هائلة من السعرات الحرارية في وقت قياسي. أما بالنسبة إلى الحمية الغذائية التي تتبعها كانديس، فهي تُعتبر سيئة لأنّها لا تحتوي على أي نوع من المغذيات الضرورية للجسم. والخطر الأكبر هو تناولها لكميات كبيرة من المشروبات الغنية بالبروتين التي تؤثر سلباً في صحة الكلى والقلب على المدى البعيد.

لذا، فنصيحة “أنا زهرة” لك عزيزتي هي اتباع نظام غذائي متوازن صحي مع ممارسة التمارين الرياضية يومياً للحفاظ على صحتك وحياتك طيلة أيام السنة.