[x] اغلاق
كاكا مصدر تعاسة كرستيانو رونالدو بالريال !
6/9/2012 12:12

كشفت صحيفة "أس" الأسبانية امس الأربعاء، عن السبب الحقيقي وراء غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الأسباني، في مباراة الفريق الملكي الأخيرة أمام غرناطة بمنافسات الدوري والتي أدت لعدم احتفاله بالهدفين الذي أحرزهما في شباك الفريق الضيف بالمباراة التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة.  

وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء البرازيلي ريكاردو كاكا، ضمن صفوف الفريق بات مصدر "تعاسة" كريستيانو رونالدو بعدما كانت إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز في طريقها لتعديل عقد النجم البرتغالي إلا أن عدم رحيل كاكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حال دون تنفيذ هذا الأمر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد وضعت خطتها لزيادة راتب كريستيانو رونالدو عبر توفير الراتب الذي يحصل عليه ريكاردو كاكا والذي يقدر بتسعة ملايين يورو بالإضافة إلى القيمة المادية لإتمام صفقة انتقاله إلى أحد أندية أوروبا إلا أن بقاء كاكا أدى إلى تراجع الإدارة بشأن تنفيذ هذه الخطة.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه كريستيانو رونالدو أن المال ليس له علاقة بحالة الحزن التي يمر بها في الوقت الحالي رافضا الإفصاح عن أسبابها في حين تشير تقارير صحيفة أخرى إلى توتر علاقة اللاعب بزميليه مارسيلو وإيكر كاسياس.