[x] اغلاق
إيتو: رغم رحيل بفيستر لا بديل عن قهر أسود الأطلس
2/6/2009 11:09

كشف الأسد الكاميروني ومهاجم برشلونة الإسباني صامويل إيتو أنه على الرغم من المشاكل التي يخوضها المنتخب حالياً برحيل المدرب الألماني أوتو بفيستر إلا أنه لا بديل حالياً عن الفوز على منتخب المغرب في السابع من يونيو الجاري بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

 وقال إيتو في تصريح لصحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد وضعتنا استقالة بفيستر المفاجأة في موقع حرج، ولكن هذا لن يمنعنا من التكشير عن أنيابنا والفوز على المنتخب المغربي في الجولة الثانية من التصفيات".

 وتابع تصريحاته قائلاً: "رحيل المدرب الألماني سيدفعنا بقوة لخطف نقاط المباراة الثلاث لتجديد آمالنا في التأهل للمونديال، وأعتقد أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة نظراً لأن الفريقان تلقيا الهزيمة في الجولة الأولى".

 من المعروف أن منتخبا الكاميرون والمغرب تعرضا للهزيمة في الجولة الأولى من المرحلة النهائية للتصفيات، حيث خسر الأولى أمام توغو بهدف دون رد، فيما خسر الثاني أمام الغابون بهدفين مقابل هدف وحيد.

 واختتم نجم هجوم برشلونة تصريحاته: "تعاهدت مع لاعبي المنتخب الكاميروني في معسكر بلجيكا على بذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير في ياوندي لإسعاد الجماهير المتوقع أن تساندنا بقوة وستملأ كافة أرجاء الملعب".