[x] اغلاق
فالدانو: ريال مدريد لن ينظر إلى برشلونة للبحث عن حلول
2/6/2009 14:54

رفض خورخي فالدانو المدير الرياضي الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني الأراء التي تدعو إدارة النادي الملكي لأخذ العبرة والاستفادة من مسيرة الغريم التقليدي نادي برشلونة الحافلة بالألقاب هذا الموسم.

وشدّد فالدانو الذي تسلّم يوم أمس الإثنين مهامه رسمياً كمديرٍ رياضي لنادي ريال مدريد بعد تعيين فلورنتينو بيريز رئيساً للنادي، خلال أول حديثٍ صحفي أن تاريخ ريال مدريد الطويل أكبر من أن يسمح له بالنظر إلى برشلونة للبحث عن حلولٍ لمشاكله، حيث قال: "انا لا أوافق من يقولون أن علينا أن نطبّق الأساليب التي يتبعها برشلونة لتحقيق ما حقّقه من إنجازات وألقاب عظيمة هذا الموسم".

وتابع موضّحاً: "البعض يقول أن على ريال مدريد البحث عن نسخته الخاصة من إنييستا وأخذ الأفكار من أساليب اللعب اتي يطبقها غوارديولا، لكني أقول لهم أن ريال مدريد لم يتطلّع يوماً إلى برشلونة بحثاً عن حلولٍ لمشاكله، والتاريخ يثبت أن الأمور كانت بعكس ذلك تماماً وريال مدريد لم يظهر ضعفه لأحدٍ يوماً".

مضيفاً: "لقد أعجبتني الطريقة التي تعامل معها المدريديون مع انتصارات برشلونة وإنجازاتهم هذا الموسم، لقد قاموا بتهنئتهم والتصفيق لهم على ما قدّموه من أداء والألقاب الكثيرة التي ظفروا بها، لأننا سنستعيدها الموسم المقبل ولن تكون هذه المرّة الأولى التي سنقوم بذلك".