[x] اغلاق
رحلة لمعلمي الاعدادية "ب" في شفاعمرو إلى بانياس في نهاية العام الدراسي
3/6/2009 9:38

نظمت لجنة المعلمين في مدرسة "عاطف خطيب" الإعدادية في شفاعمرو رحلة ترفيهية، لأعضاء الهيئة التدريسية يوم الاثنين الماضي بمناسبة انتهاء السنة الدراسية. وشارك عدد كبير من أعضاء الهيئة في هذه الرحلة كما شارك فيها عدد من الزملاء المتقاعدين. وشملت الرحلة زيارة لمدينة الخالصة (كريات شمونة) في أقصى الشمال، حيث زار المعلمون مسجد الخالصة الذي تحول إلى متحف بلدي، ومنزل أحمد بك الحسين الرحب والجميل، أحد زعماء البلدة حتى عام 1948 والذي تحول إلى كلية لتدريس الفنون، واستمع المشاركون إلى شرح مفصل عن تاريخ البلدة ومواقعها وشخصياتها من الزميل المرشد السياحي، فوزي ناصر.
وبعدها انتقل المشاركون إلى محمية بانياس، حيث زاروا معبد الاله اليوناني "بان"، وبعدها القلعة الصليبية والمدينة الرومانية فيها. وانتهى اللقاء بوجبة غداء مشتركة في المحمية أضفت أجواء اجتماعية رائعة.
هذا وعقب رئيس لجنة المعلمين في المدرسة، الأستاذ زياد شليوط على هذه الرحلة بالقول" تأتي هذه الرحلة تتويجا لنشاطات اللجنة على مدار العام التي تهدف لتقوية أواصر العلاقات الاانسانية بين أعضاء الهيئة التدريسيةن وما ميز رحلة هذا العام مشاركة الزميلين فوزي ناصر ونزيه عبود من الزملاء القدامى، ونشكر بهذه المناسبة زمبلنا فوزي على مرافقته لنا بالشرح والارشاد المميزين، كما نشكر مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب الذي يتعاون بشكل بناء معنا." وأضاف شليوط "كما أحيي أعضاء اللجنة وأفراد الطاقم الذين يشاركون في فعاليات اللجنة ونشاطاتها بشكل متواصل."