[x] اغلاق
جوليان عبدو يربح السيارة من سمارة
2/10/2012 10:35

 

بحضور الالاف

جوليان عبدو يربح السيارة من سمارة

موريس سمارة : "نحن نفرح لفرحة الزبائن ,وما يهمنا ان يكون الزبون قد نال الخدمة الممتازة والسعر الافضل وعقبال لكل سنة "

 

وسط اجواء كرنفالية بهيجة اسدل الستار على الجائزة الكبيرة التي كان قد اعلن عنها كول بو اخوان سمارة , وهي عبارة عن سيارة من نوع يونداي , وذلك في احتفال مهيب حضره اكثر من الفي شخص من شفاعمرو والمنطقة .

مع وصول الزبائن الى ساحة الاحتفال تلقوا هدية رمزية  , اضافة الى التضييفات , ومع بداية البرنامج وزعت عشرات الهدايا للحاضرين .

وتم سحب الاسماء الرابحة ضمن حملة "صفقة العمر " لقسم الادوات الكهربائية البيتية , والتي تقول ان الاسم الرابح يسترجع قيمة شروته عدا ونقدا , وقد فازوا بالمبالغ المالية اربعة فائزين وهم : وداد الدر (3000 ش.ج) , عبداللة محمود (3180 ش.ج) , ياسر طه (1800ش.ج) , بسام عبود (1190ش.ج ) .

وقبل السحب الكبير على السيارة تحدث رجل الاعمال السيد موريس سمارة من اصحاب كول بو اخوان سمارة وقال : " ان هدفنا الاول والاخير هو ارضاء الزبائن ورسم الابتسامة على شفاهم , حيث اننا نشكر كل من حضر الاحتفال , وكل من قام بالشراء من كول بو اخوان سمارة متمنيا لكم جميعا الحياة السعيدة والرغيدة " .

ولم يفت سمارة شكر كل الشركات التي ساهمت بانجاح الحفل

ومسك الختام قام نجم فريق مكابي نتانيا الشفاعمري علي خطيب بسحب الاسم صاحب الحظ السعيد وهو جوليان ايليا عبدو من شفاعمرو الذي وصل الى المكان برفقة الاهل والاصدقاء وتسلم السيارة من اخوان سمارة .