[x] اغلاق
ترميم الشوارع بملايين الشواقل متواصل بلا توقف
5/10/2012 13:44

 

رئيس قسم التطوير فرج خنيفس "للسلام":

 ترميم الشوارع بملايين الشواقل متواصل بلا توقف

أفاد رئيس قسم التطوير في بلدية شفاعمرو، عضو البلدية فرج خنيفس أن البلدية صرفت مبلغ 700 ألف شيكل، على ترميم عدد من الشوارع في أحياء البلدة المختلفة في الشهر الأخير. واضاف أن هناك تحضيراً لترميم مزيد من الشوارع بميزانية قدرها مليون و700 ألف "1.700.000"  شيكل سيتم إقرارها قريباً للشروع في التنفيذ خلال شهرين على الأكثر.

 وقال خنيفس إن صرف هذه الميزانيات يندرج ضمن رؤية إدارة البلدية ورئيسها ناهض خازم لترميم البنى التحتية في أنحاء المدينة لتتجاوب مع التطور السكاني والعصري. وأضاف أن مدينة شفاعمرو شهدت في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية كبيرة من خلال صرف ملايين الشواقل على مختلف المشاريع، خصوصاً تطوير شبكة الشوارع والمداخل الرئيسية في المدينة. وكان خنيفس قد رافق رئيس البلدية والقائم بأعماله ونوابه في جولة في الشوارع التي تم ترميمها وذلك للاطلاع على سير الأعمال وجودتها. 

1
.
בדוויה
5/10/2012
ליש יעני חי עוסמאן מא יטלעלו תרמים ומיזאניאת זי באגי אלחאראת,ללאסף כבדוויה לא אשער באנתמאא בלמרה למדינת שפעמר ,לאנו אלמדינה ולבלדיה מש מעניין בלמוטניין אלבדו
2
.
נעמן מבריקי
6/10/2012
עם כל הכבוד , הכסף לשווא , כל עבודות הפיתוח הם ללא פיקוח מקצועי ואולי ללא פיקוח בכלל , חבל על הכסף שזורקים אותו סתם... צריך מהפכת פיקוח לפיתוח.. לא ראש העירייה ולא סגנו ולא רוב הגורמים מבינים בפיתוח תשתיות ואין להם מושג בעהודה מקצועית שתוכל לשרת את העיר לזמן ארוך.
3
.
جميل مطر
7/10/2012
اهم شي انو الواحد بتصوّر ... ويشوّح بايديه وتلاقي على ال 7 الصبح واقف بالشارع ...وما ننسا تحفر الشارع 100 مرّة ونضلعنا نغير עיצובים للداوارات