[x] اغلاق
أسبوع حافل بالفعاليات والنشاطات اللامنهجية في المدرسة الاعدادية ب
19/10/2012 13:09

 

أسبوع حافل  بالفعاليات والنشاطات اللامنهجية في المدرسة الاعدادية "ب"

 

 

                         انتخاب مجلس طلاب جديد

انتخب طلاب المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، يوم الثلاثاء الماضي أصحاب الوظائف الأساسية في مجلس الطلاب، في جو ديمقراطي وبعملية انتخاب هادئة ومنظمة، وقد فاز برئاسة مجلس طلاب المدرسة الطالب أنس زيود (التاسع د) وحاز على 123 صوتا، والطالب عصام بركة (الثامن د) وحاز على 150 صوتا، والطالبة جنى خازم (السابع ب) وحصلت على 213 صوتا. هذا وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 617 صوتا، وتنافس عدد من الطلاب على كل منصب.

وأشرفت على عملية الانتخاب مركزة التربية الاجتماعية المربية هيام عواد، التي أشارت أن العملية الانتخابية تخللها حملات دعائية في الصفوف والأروقة والساحات، وجرت الانتخابات بجو ديمقراطي رائع وتوزع الطلاب الناخبون على ثلاثة صناديق. وعملت لجنة انتخابات محلية في يوم الانتخابات تشكلت من المعلمات: هيام عواد، عاليا نمارنة، سناء ملحم والطلاب: هادي قانوع، عزت محسن، مجدي أسعد، كمال شعبان وأمير أبو السرايا.

حملة عيد الأضحى للعائلات المستورة

بادر مجلس الطلاب في المدرسة وبالتعاون مع قسم التربية الاجتماعية ودعم ادارة المدرسة، بحملة جمع مواد تموينية لدعم الأسر المستورة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وصرح الأستاذ مازن ايوب قائلا: تأتي جملة عيد الأضحى من منطلق تنشئة الطلاب على قيم المحبة والتعاون، وقيمة العمل ليس في حجمه انما في رسالته، ومهما كانت مساهمة طلابنا صغيرة الحجم لكنها تحمل معان كثيرة وهامة، ونحن نؤمن أنه بالعمل الدؤوب والمواظبة نصل الى عمل كبير. وقدم الأستاذ مازن أيوب تهانيه للطلاب والمعلمين والأهالي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ووجه الشكر لوسائل الاعلام التي تتابع أخبار المدرسة وتعمل على نشرها للجمهور، وخص بالشكر المربي السابق في المدرسة والصحفي زياد شليوط، الذي يرافق فعاليات المدرسة ويهتم بتسويق نشاطاتها وفعالياتها اللامنهجية في وسائل الاعلام المحلية.يوب تهانيه للطلاب والمعلمين والأهالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رحلة طبقة السابع

شارك طلاب صفوف السوابع برحلة مدرسية هادفة، والتي شملت المنطقة الصناعية في البروة، حيث زار الطلاب مطبعة صحيفة "يديعوت احرونوت" وتعرفوا على مراحل طباعة الصحيفة، بعدها زاروا مصنع "شتراوس" حيث نظمت لهم هناك مسابقة وشاهدوا فيلما وثائقيا، وانتهت الرحلة بمسار في وادي سلامة. ورافق الطلاب في الرحلة المرشد المربي شهاب خوري ومربيات صفوف السابع.