[x] اغلاق
المحامي عصام خطيب يتلقى صفعة نوك اوت من القاضي حامد والمحامي بابا في اول جلسة بحق محرري السلام في اكبر واهم قضية على كرامة الف عائلة شفاعم
25/10/2012 13:44

 

المحامي عصام خطيب يتلقى صفعة "نوك اوت" من القاضي حامد والمحامي بابا في اول جلسة بحق محرري السلام في اكبر واهم قضية على كرامة الف عائلة شفاعمرية

 

تلقى المحامي عصام خطيب صفعة كبيرة جدا من القاضي حامد، عندما رفض طلبه باجبار محرري السلام الرد كتابيا على مجموعة اسئلة كان قد وجهها للمحامي مازن بابا، حيث رفض الاخير الرد عليها باسم محرري السلام.

هذا ويخوض محررا السلام اكبر واهم قضية على كرامة الف عائلة شفاعمرية، قالت البلدية فيها كلمتها باعفاء المواطنين من دفع رسوم المحامي خطيب فيما يسمى "ملفات عصام خطيب" التي اكل عليها الدهر وشرب.

هذا ومن المتوقع ان تقوم صحيفة السلام بالتجنيد لاكبر عدد من الشهود في هذه المحاكمة الجائرة، وعلى رأسهم الرئيس ناهض خازم واعضاء المجلس البلدي الذين سيشهدون بالحق على كل كلمة نشرتها السلام، اما على لسانهم مباشرة او على لسانهم كما هو مدون في بروتوكولات المجلس البلدي. كما ستجند السلام عشرات الاشخاص المتضررين من هذه الملفات، ليدلوا بدلوهم وكذلك الرئيس السابق عرسان ياسين الذي سيقول القول الفصل في هذا الملف امام القاضي حامد.

وقد تم تعيين جلسة المرافعة القادمة في شهر مارس من العام القادم.