[x] اغلاق
أفضل برامج الرشاقة يتيحها جوالك!
6/11/2012 14:58

 

الرشاقة والحفاظ على الوزن والتخلص من السمنة صارت أحلاما تنتاب جميع مراهقات اليوم، فما من مراهقة إلا وتحلم بالحصول على جسد رشيق ومثير كي ترتدي أفضل ما تتيحه الموضات العالمية. مع انتشار الاهتمام بالمظهر الخارجي وحرص وسائل الإعلام المرئية- والتي باتت تشكل أهمية بالغة في الحياة اليومية لمعظم مراهقات اليوم- على التأكيد على أهمية الرشاقة وغزو الإعلام بصور ومقاطع لأكثر نجوم الفن والرياضة إثارة وفتنة، يتزايد الاهتمام بالتخلص من الوزن الزائد.

لا جديد في أن نقول إن تنظيم الأكل والابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون وممارسة الرياضة بانتظام من أبرز وسائل الحفاظ على الرشاقة والحصول عليها لمن فقدها. الجديد هو أن هناك طرقا جديدة تساعد مراهقات اليوم على تحقيق رغبتهن في التخلص من الوزن الزائد، فبعد أن كان ارتياد النوادي الرياضية هو الطريقة التقليدية والمعهودة لممارسة الألعاب الرياضية وتمرين الجسم، استجدت طرق جديدة لممارسة الرياضة أصبحت أنسب لإيقاع عصرنا الحالي. بعد أن صار الجوال من أبرز مقتنيات مراهقات اليوم وبعد أن أصبح بإمكانه القيام بمهام لم نكن لنتخيلها في السابق، بات النهج الأحدث لممارسة الرياضة هو اتباع التمرينات التي تتيحها برامج الرشاقة التي أصبحت منتشرة مؤخرا على الجوالات الذكية، وعلى رأسها آي فون.

دعونا نستعرض معا أشهر تلك البرامج ونوضح أبرز مزاياها وأسعارها وكيفية الحصول عليها، لعلها تقدم لكِ خدمة أنتِ بحاجة إليها.

0

برنامج Zombies, Run!

هو برنامج مبتكر يعتمد على الإثارة، وأبرز ميزاته هي إتاحة الركض في إطار من المغامرة الشيقة!.تتقمص المراهقة شخصية مغامرة تواجه سيلا من كائنات الزومبي التي تهاجمها، وعليها الهروب منها من خلال الركض بسرعة فائقة. كلما أنجز اللاعب مرحلة دخل في مرحلة جديدة، وهو يتلقى التعليمات لكيفية التصرف عبر السماعات.

البرنامج متاح للأجهزة العاملة عبر نظام آي أو إس وأندرويد وويندوز فون مقابل 8 دولارات في إصدار يتيح 30 مهمة مختلفة، أو مقابل 4 دولارات في إصدار خاص بالتدريب، وهو مناسب أكثر للمبتدئين.

0

برنامج Teemo

هو برنامج مصمم لتحويل لحظات الملل إلى فترات من المرح والسعادة بصحبة الأصدقاء، فهو يحول التدرب من أجل الحصول على جسم رشيق إلى مغامرة شيقة. حمليه على جوالك أو الآي بود خاصتك من متجر تطبيقات أبل بالمجان وتدربي من خلاله على الصبر وقوة الاحتمال ومواجهة التحديات.

0

برنامج Fit Freeway

هو أيضا يستمد تصميمه من ألعاب الفيديو الشهيرة، وهو مخصص لتدريب عضلات الفخذين والتخلص من الدهون المتراكمة بهما. بدلا من التدرب على الدراجة والتبديل المتواصل الذي قد يصيبك بالملل، عليك استخدام البرنامج الذي سيجعلك وكأنك في سيارة سباق. سيتحكم البرنامج في درجة سرعتك على حسب المجهود المطلوب بذله.

0

برنامج Daily Workout

هو برنامج للتمرين اليومي سيغنيك عن التردد على الصالات الرياضية وسيقدم لك مجموعة من التمرينات السهلة الممكن ممارستها داخل المنزل. مدة التمرين تتراوح بين خمس دقائق وثلاثين دقيقة وحركاته تستهدف تدريب جميع عضلات الجسم.

البرنامج متاح لأجهزة آي أو إس وأندرويد بسعر تنافسي لا يتجاوز دولار واحد.

0

برنامج NutritionTips

هل تعلمين أن ثمرة البطيخ يجب ألا تؤكل بعد ساعتين من شقها؟هل تعلمين أن المحار يحتوي على مواد بروتينية وكالسيوم وفسفور وحديد؟ يتيح لك برنامج NutritionTips التعرف على مثل تلك المعلومات المفيدة لصحتك في أسلوب عرض مشوق وجذاب.

البرنامج متاح بالمجان على متجر تطبيقات أبل.

0

برنامج iTreadmill

هو برنامج مبتكر يرصد تحركاتك طوال اليوم ويحسب المجهود الذي تبذلينه وكم السعرات الحرارية الذي تكتسبينه. هو يرصد بدقة جميع اتجاهاتك والوقت الذي تقضينه أثناء السير ودرجة سرعتك.

البرنامج متاح بسعر لا يتجاوز الدولارين، فلا تترددي في الحصول عليه!

0

برنامج FitnessBuilder

هو مرشد شامل لأهم التمرينات الواجب اتباعها للتخلص من الوزن الزائد وتدريب العضلات. يحتوي البرنامج على أكثر من مائتي تمرين منتقاة بعناية وهو محمل أيضا بأكثر من ألفي صورة ومقطع فيديو وخمس أنظمة لحساب الوقت، علاوة على إمكانية التواصل مع استشاري في الجهد البدني والتغذية.

التطبيق متاح مقابل 10 دولارات، ومن الممكن تحديثه شهريا مقابل 5 دولارات.