[x] اغلاق
تصفيفات شعر تظهركِ أصغر 10 سنوات
20/11/2012 9:48

 

مثلما تستطيع كريمات التجميل وعمليات الشد تصغير عمركِ عشرات السنين، فتصفيفات الشعر الحديثة والمبتكرة كفيلة كذلك بمنحكِ النتيجة ذاتها إذا اخترتِ تصفيفة شعر تناسبكِ.

فمن المعروف أن العمر من التحديات التى تواجهها الكثير من السيدات والتى تدفعهن لتجربة الكثير من الخدع والوصفات من أجل الحصول على مظهر يشبع رغباتهن ويعيد لهن جمالهن الذى قد يخفيه تقدم العمر، وثقتهن بالنفس التى قد تقل بسبب شعورهن بتقدم العمر.

وإذا كنتِ ممن يعانين من هذه المشكلة، فلا داعٍ للقلق بعد الآن وإنفاق آلاف الجنيهات على عمليات التجميل وشد الوجه وغيرها من الوسائل التى قد ترهقكِ نفسياً ومادياً على المدى البعيد، واتبعى فوراً نصيحة العديد من سيدات العالم وهى تغيير تصفيفة وشكل شعركِ وستلاحظين الفرق فى نظرة الآخرين لكِ عندما تبدين أصغر 10 سنوات.

وإليكِ دليلاً عملياً لعدد من نجمات هوليوود اللاتى اتبعن النصيحة ذاتها لتلاحظي الفرق بنفسكِ:

1- كاميرون دياز:

من الأخطاء الفادحة التى وقعت فيها النجمة العالمية كاميرون دياز قيامها بتصفيف شعرها للخلف وهى التصفيفة التى أبرزت علامات السن والتجاعيد بوجهها.

0

إلا أن الأمر اختلف كثيراً حينما قامت بزيادة كثافة شعرها وإسدال غرة شعر جانبية مع ثنى أطراف الشعر للداخل، وهى التصفيفة التى أظهرتها أصغر سناً.

وللحصول على هذه التصفيفة لابد من تجفيف الشعر جيداً باستخدام المجفف، وفرشاة شعر دائرية كبيرة، مع تثبيت التصفيفة بسبراى مثبت للشعر.

0

2- جوليا روبرتس:

أما النجمة جوليا روبرتس فقد تجنبت تماماً صبغ شعرها بألوان داكنة وذلك لإخفائها قصة الشعر وأبعادها، فضلاً عن كون الشعر الداكن قاسٍ على البشرة خاصة ذات اللون الفاتح.

0

وبعدما استوعبت جوليا الأمر قامت بتغيير لون شعرها تماماً للبنى المزين بخصلات الشعر ذهبية اللون مع إضفاء تمويجات بسيطة على الشعر، جعلها تبدو أكثر شباباً وحيوية.

0

وما زاد من جمال طلة جوليا إحاطة وجهها بالهاى لايت مما زاد من جمال بشرتها وطلتها.

3- إليزابيث بانكس:

قصة الشعر التقليدية عادة ما تُظهر صاحبتها أكبر سناً وهذا هو الخطأ الذى وقعت فيه النجمة إليزابيث بانكس التى ظهرت بإحدى المناسبات بتصفيفة شعر تقليدية جعلتها تبدو أكبر سناً فضلا عن أنها أظهرت شعرها خفيفاً.

0

وبتغيير تصفيفة الشعر إلى تصفيفة أكثر شبابية عن طريق فرق الشعر من الأمام وتمويجه بعض الشىء وزيادة كثافته تمكنت النجمة إليزابيث بانكس من الحصول على مظهر شبابى مفعم بالحيوية والانطلاق.

0

4- رشيدة جونز:

غرة الشعر من الخدع المتبعة للظهور في سن صغيرة، ولكن فى تصفيفة شعر النجمة رشيدة جونز لم تأتِ الغرة نفعاً وذلك بسبب قصرها وهو الأمر الذى أعطى نتيجة عكسية.

0

وبإطالة غرة الشعر لتكون فى المنتصف بين الحاجب والرموش تمكنت النجمة رشيدة جونز من الحصول على طلة شبابية.

0

 

5- سكارليت جوهانسون:

طى الشعر للداخل من التصفيفات القديمة التى تعود إلى السبعينيات وبالرغم من جمالها إلا أنها تجعل صاحبتها تبدو أكبر سناً وهو ما بدت عليه النجمة سكارليت جوهانسون حينما اتبعتها.

0

وبتغيير تصفيفة الشعر وسحبه بلطف للخلف مع رفعه شنيون بسيط عن منطقة تاج الرأس بدت سكارليت أصغر سناً.

0

وللحصول على هذه التصفيفة لابد من تمويج أعلى وجانبى الشعر بالمكواه ثم فك خصلات الشعر بالأصابع بحركة سريعة قبل رفعه.

6- كارى موليجان:

ومن التصفيفات التى لا يُنصح بها مطلقاً لذوات الشعر القصير سحب الشعر وفرده للخلف، وهى التصفيفة التى اتبعتها من قبل النجمة كارى موليجان وجعلتها تبدو أكبر سناً بل وافقدتها أنوثتها وجاذبيتها.

0

فيما بدت موليجان أصغر سناً بإسدال غرة شعر أمامية وتمويج شعرها والزيادة من كثافته عند منطقة تاج الرأس.

0