[x] اغلاق
بثينة كامل: مرسي لا يفرق شيئاً عن هتلر
14/12/2012 13:01

 

دعت الإعلامية و الناشطة السياسية بثينة كامل المواطنين بالمشاركة في مظاهرات ميدان التحرير و محيط قصر الاتحادية، معتبرة هذا المعركة الفاصلة، مطالبة من الشعب أن يواجه العصابة التي عمرها 80 سنة.
 
وأضافت الناشطة السياسية و مؤسسة حركة "شايفينكم" لمراقبة الانتخابات، خلال تغريدة لها علي موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: "الإخوان لا يؤمنون بالديمقراطية، ووصلوا للحكم بصك أمريكاني باعوا سيناء و باعوا الدين و حيبيعوا كل حتة فينا قف ضد عصابة قتلة وإرهابيين".
كما أشارت إلي أن هناك مخطط يحضر له الأخوان مستدلة بما حدث للعراق و السودان، و قالت: " بصوا لكل العملاء اللي حظوا أيديهم في أيدين الأمريكان، بصوا للعراق بصوا للسودان ده المخطط الضالع فيه الإخوان".
وأضافت: " العريان في أمريكا ناقش دستورنا مع إخوان العالم مش مع المصريين دي بالظبط رؤيتهم لينا جزء من مخطط التمكين لإ يهمهم وطن ولا دين".
و قالت أيضا: "بصوا أزاي حطوا أيديهم في أيدين البرادعي وجمعوا معاه توقيعات علي بيان التغيير ثم شتموه وخونوه وحطوا أيديهم في أيدين العسكر ثم الفاسدين ثم أمريكا و قطر".
كما شبهت نظام حكم الدكتور محمد مرسي و جماعة الأخوان المسلمين بنظام الزعيم الألماني هتلر و حزبه النازي، و قالت: " هتلر النازي وصل بالصندوق ولما أتمكن حرق كل من لا ينتمي للجنس الآري هكذا هم الإخوان لإ يرون مسلما إلا من ينتمي لعصابتهم صندوق بالدم تاني".
وقالت بثينة: "سيحكي التاريخ عن مصريين أطاحوا بديكتاتور ليأتوا بقتلة وإرهابيين، أنزلوا الميادين ضد مخطط أمريكاني قطري إسرائيلي للتقسيم، الإخوان وحلم التمكين".
كما وجهت كلمة لأعضاء و شباب جماعة الأخوان المسلمين، قالت فيها: "صديقي الإخواني فكر شوية أنت عايز تعيش فالبلد دي لوحدك وإلا عايز مصر لكل المصريين أعد شريط الأحداث وكل توجيه جالك بيصب فإيه، و لو خارج من بيت طيب علمك إن الكذب والتلون باطل أرجع لأصلك و نفض جماعتك ما ينفعش شاب متعلم مايفكرش