[x] اغلاق
جو كول يعود رسميا إلى وست هام
4/1/2013 12:48

 

 

 

أعلن وست هام الإنكليزي اليوم الجمعة أنه تعاقد رسمياً مع لاعبه السابق جو كول من ليفربول ليصبح كول (31 عاماً) ثاني لاعب من ليفربول ينضم إلى صفوف الهامرز بعد زميله المهاجم العملاق أندي كارول المعار إلى فريق شرق العاصمة الإنكليزية.

وكانت مسيرة كول انطلقت في صفوف وست هام حيث حمل شارة القائد قبل انتقاله إلى تشلسي عام 2003.

وعلق كول على عودته إلى ناديه السابق، قائلاً: "إنها خطوة رائعة بالنسبة لي. العودة إلى هنا تعيد إلي ذكريات الملعب الذي تعلمت على أرضيته لعب كرة القدم".

وأضاف كول الذي لعب خلال تواجده في وست هام إلى جانب لاعبين مثل الإيطالي باولو دي كانيو ومايكل كاريك وفرانك لامبارد وجيرماين ديفو وتريفور سينكلير، في حديث لموقع وست هام: "هنا تعلمت اللعبة وأنا سعيد لحصولي على فرصة ثانية للتواجد هنا. لطالما أحببت وست هام وآمل أن أمنح النادي بعض المواسم التي لا تنسى. التوقيت كان صحيحاً بالنسبة لي من أجل العودة وأنا سعيد بذلك. أنا عدت للندن وأنا سعيد لوجودي هنا".

وأعرب كول الذي لعب الموسم الماضي مع ليل الفرنسي على سبيل الإعارة من ليفربول، عن سعادته للعب تحت قيادة المدرب سام ألاردايس الذي يحتل فريقه حالياً منتصف الترتيب في الدوري المحلي وهو يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية.