[x] اغلاق
متابعة خاصة بالصور - رامي عياش وجوزف عطية أصلحا ما حاول البعض افساده حين اتهموا جوزف بتقليد رامي بهوس
30/1/2013 11:44

 

: لا شك في ان شهامة البوب ستار رامي عياش هي فعلاً وليس قولاً وهذا ما برز صباح أمس من خلال تغريدة اطلقها على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" @ramyayach اعتبر فيها انه لا يسمح بالمساس بأحد اصدقائه وخاصة اذا كان فناناً يحبه ويحترمه كجوزف عطية.

في البداية اعتذر "عياش" من محبيه بسبب غيابه عنهم وقدّر لهم محبتهم الكبيرة وقال "صباح الخير عذرا على غيابي أقدر حبكم الكبير لي".

وتابع البوب ستار "ولكن هذا لا يعني أنني اسمح بالمساس بأي كان كصديقي الفنان الذي أحبه واحترمه كثيرا جوزف عطية".



 

بدوره ردّ النجم جوزف عطية بتغريدة مقابلة اثنى فيها على كلام "عياش" واكّد على محبته واحترامه له قائلاً: "تحية الى صديقي رامي عياش انا اقدّر كلامك كثيراً ويبقى كل ما حصل بين المعجبين انفسهم وانا اشعر بالمثل تجاهك مع كل احترامي".

 


 

وتأتي تغريدات "رامي" و "جوزف" على خلفية انتقاد البعض لجوزيف عطية حيث اتهموه بتقليد رامي بهوس من خلال صور التقطت له في فيديو كليبات وجلسات تصوير كما ترون في الصور .

 








 

من الممتع ان تكون علاقة الفنانين ببعضهم على هذا المستوى من الاحترام والرقي ولا شك في ان الجيل الجديد من الفنانين يتعلّمون الاحترام والرقي وحسن التعامل مع الآخر من كبار النجوم ورامي عياش خير مثال لجوزف وسواه من النجوم الشباب ومحبة جوزف لرامي عبّر عنها جوزف في اكثر من لقاء ومناسبة.