[x] اغلاق
اليسا رفضت تامر حسني وطلبت وائل كفوري مكانه
22/2/2013 11:03
علمت مصادر صحفية أنّ إدارة MBC طلبت من النّجمة إليسا المشاركة في الموسم الثّاني من برنامج "آراب أيدول" بدلاً من النّجمة نانسي عجرم، لكن الأولى طلبت مبلغاً خيالياً للمشاركة، فأعلنت عندما المحطّة تعاقدها مع نانسي الّتي وافقت على المشاركة من دون شروط تعجيزيّة كالّتي طلبتها صديقتها إليسا.
في هذا الوقت، كانت شركة "إن ميديا بلاس" تتحضّر لإطلاق البرنامج الجديد بعدما فضّت التّعاقد مع MBC إثر تنفيذها الموسم الأوّل من "آراب أيدول"، ولم توافق النّجمة أصالة على المشاركة في "إكس فاكتر" بسبب وقت ومكان التّصوير والسّعر الخيالي الذي طالبت به أيضاً. 
عندها استعانت "إن ميديا" بإدارة أعمال النّجوم في "روتانا"، ووقع الخيار على إليسا الّتي ما إنّ علمت بأن النّجم تامر حسني سيكون واحداً من لجنة التّحكيم حتّى رفضت الجلوس معه على طاولة واحدة بسبب الصّداقة الّتي تربطها بالنّجم عمرو دياب. فسئلت عن بديل عنه عندها طالبت بانضمام النّجم وائل كفوري.
وفي هذا الوقت كانت النّجمة كارول سماحة قد أبدت موافقتها على الاشتراك بعدما أصبحت من ضمن نجوم "روتانا"، ثمّ جاء اختيار الفنّان حسين الجسمي للمشاركة ضمن اللّجنة فتحقّق كلّ ما أرادته إليسا.
واتفق أنّ يعرض البرنامج على شاشة "روتانا خليجيّة" تزامناً مع CBC لترتفع نسبة المشاهدة ولا يقتصر العرض على محطّة مصريّة، خصوصاً أنّ المشاركين هم من كافّة الدول العربيّة.