[x] اغلاق
تعرّفي على أبرز قصات الشعر القصير لموضة الموسم الحالي
26/2/2013 14:02

 

بدا واضحاً في عروض الأزياء العالمية الخاصة بموسم 2013، بروز قصات وتسريحات الشعر القصير إلى القصير جداً، كما أن الكثيرات من نجمات هوليوود قد اخترن قصات الشعر القصير عنواناً لهن لما تمنحه من ثقة بالنفس وعفوية وشباب، ومن أحدث الأفكار لقصات الشعر القصير للموسم الحالي، نقدم:

 

قصة البوب مع الغرة الأمامية الحادة، حيث تأتي الغرة الأمامية الكثيفة والحادة الأطراف على عرش الموضة مع قصة البوب الشهيرة التى يكون فيها الشعر متفاوتاً في الطول من الأمام عن الخلف بحيث تكون خصلات الشعر الأمامية أطول قليلاً عن الخصلات الخلفية، ولا شك أن الغرة الأمامية الكثيفة تظل عنوانا صريحاً للشباب والحيوية، فهي تبرز سحر العينين وتساعد على إخفاء تجاعيد الجبهة.

 

قصة البوب الجانبية: تعتمد على تكثيف الشعيرات الأمامية وإسدالها على جانب الوجه مع الحفاظ على طول الشعر عند الذقن أو أسفله بقليل، وهذه القصة تناسب المرأة الجريئة المتعطشة لإبراز المزيد من الأنوثة والجاذبية.

 

القصة المدرجة مع الغرة الأمامية؛ ويكون الشعر فيها أملساً وقصيراً من الأمام وأطول من الخلف وتنتهي أطرافه عند الكتف على الأكثر. وتتميز هذه القصة بأنها تمنح الشعر مزيداً من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتساعد على إكسابك مظهراً منعشاً وأكثر نعومة.

 

قصة الشعر المتفاوتة الطول؛ تكون فيها أطراف الشعر متفاوتة فى الطول ومتناثرة حول الوجه، وقد يتم تهذيبها بشكل منتظم أو تشكيلها بعشوائية وعفوية، وهي قصات تناسب المرأه المغامرة التى تعشق الخروج عن المألوف وتجربة كل ما هو جديد.

 

القصة القصيرة جداً؛ وهي القصة التي تزداد فيها كثافة الخصلات العلوية مع توجيهها للأمام لتغطية الجبهة بشكل عشوائي. ومن المعروف أن هذه القصة تتبناها دائما المرأه الواثقة جداً من نفسها والعملية والتى تحب التفرد.