[x] اغلاق
الاسير سمير القنطار يطالب مطلقته كفاح كيال الكف عن مهاجمته
2/3/2013 17:50

 

 

 

 

 

 

الاسير سمير القنطار يطالب مطلقته كفاح كيال الكف عن مهاجمته

 

 

 

 

زايد خنيفس

اعلنت عائلة الاسير المحرر سمير القنطار انها لن تدخل في سجالات عقيمة مع زوجته السابقة كفاح كيال التي لم تترك وسيلة إلا واعتمدتها للتشهير بسمعته، ووصلت الى مستوى منحدر في خطاب الشتائم.

وقال بيان صادر عن العائلة" حسماً للجدل ولكي يطوى هذا الملف العائلي والانساني بالدرجة الاولى فاننا نكشف للاعلام الفلسطيني واللبناني وثيقة الطلاق الصادرة عن المحكمة الشرعية في القدس   والموقعة من فضيلة الشيخ القاضي محمد رشيد زبدة في شهر ايار العام ٢٠٠٣ ، والمسجلة تحت الرقم ١٠٩١/٢٠٠٣ والتي تؤكد ان سمير سامي القنطار قد طلق كفاح أحمد عبد كيال بطلاق بائن بَيْنونةً صُغرى.

واضاف بيان العائلة: نامل ان تحسم هذه الوثيقة لمرة واحدة واخيرة الجدل الذي اثير حول هذه المسألة، وان يختم هذا الملف الذي اساء لقضية الاسرى والمعتقلين بشكل عام، وشكل مادة دسمة للذين يعملون على تشويه صورة المقاومة والمقاومين في لبنان وفلسطين".

وختم البيان: “ نترفع عن الاسائة الكبيرة التي تسببت بها كيال، ونتمى لها كل الخير والتوفيق في حياتها العائلية وفي ناشطها المرتبط بالشان العام، واهل الوفاء والمعروف لا يتنكرون للتاريخ ويحفظون لكفاح انها وقفت الى جانب ابنهم في احلك الظروف، ولفلسطين وشعبها كل الحب والوفاء والتقدير".