[x] اغلاق
طير وفرقع يا بشار ...
8/3/2013 11:34

 طير وفرقع يا "بشار" ...

           ما بصير اكثر ما صار ...!!

بقلم : طاهر حجيرات

بالفعل ما صار ولا حدث لا في الحرب العالمية الاولى ... ولا في الثانية ... ولا سيحدث في الحرب العالمية القادمة ...!! هذا الهدم والدمار فقط في عهد بشار الجزار ...!! نعم لقد غزا بلاد الشام في الماضي البعيد المغول والتتار ... انني ازيدكم علماً ... فقبل وبعد معركة  ميسلون في سنوات العشرين بعد بداية القرن العشرين ما بين المقاومة السورية وما بين القوات الفرنسية  الغازية التي كانت مزودة بالدبابات ... والطائرات والمدافع الثقيلة حيث انتصرت القوات الغازية لتستعمر بعدها فرنسا بلاد الشام سوريا الكبرى التي جزئت بضمنها سوريا الجنوبية التي كانت فيما بعد فلسطين .

حبذا لو بقي الاستعمار الفرنسي الاجنبي جاثماً على رؤوسنا وصدورنا ... فهو خير وأجدى وأشرف لنا من الاستعمار "الوطني"

بالله عليكم ... هل قصفت القوات الفرنسية عند غزوها واحتلالها لحي الخالدية في حمص ... مرقد الصحابي "سيف الله المسلول" كما أسماه الرسول الاعظم (صلعم) ,طارد الروم خالد بن الوليد في معركة اليرموك حيث قصفت بالأمس القريب طائرات نظام "المقاومة" و"الممانعة" قائد "الشبيحة" و"النبيحة" ... قطروز الروس والمجوس...؟؟.

صدقوني ان ما تشاهدونه ... من الاحياء المهدمة والازقة المدمرة والأقبية ... والمآذن الساقطة المحطمة ... التي تحولت الى ركام متناثر تنقع من تحتها دماء القتلى والجرحى من تلك الجثث التي انتشلت ... ومنها التي ما زالت مرتمية حيث استحيل انتشالها ... من الشيوخ والأطفال والشبان والنساء الابرياء ... ناهيك عن المجازر والمذابح ... والتمثيل بالجثث وذبح الابرياء ... حيث تشيب لها الولدان ...!!.

نعم ... كل هذه الكوارث في الأحياء والأزقة المنكوبة ... والحرائق المشتعلة ... هي ليست من القذائف التي تقذفها البراكين ... او بسبب هزة ارضية ... او زلزال ... او من براميل تفجيرية اسقطتها طائرات اسرائيلية ... او من تفجير صواريخ "توماهوك" الامريكية ...!!.

لا والف لا ... لقد اخطأتم في التفكير والتقدير ... انها من اسلحة وصواريخ وطائرات ودبابات نظام "المقاومة" و"الممانعة" ... قطروز الروس والمجوس ... التي اعدها لتحرير "فلسطين" ... او استرجاع الجولان المحتل ...!! .

كيف لا ... وفلسطين كانت دائما وستبقى "قميص عثمان" لطغاة الغرب ...!! فالطاغية إن لم يكن فيه خير لشعبه فلا يمكن ان يكون منجداً وخيراً لفلسطين ... فخيركم ... خيركم لأهله ...!!.

من المحزن المبكي ... ان تكون حلب الشهباء ... المدينة التاريخية ... معهد العلم والثقافة والمعرفة ... قبلة لصواريخ "اسكاد الروسية الصنع" ذات الدمار الشامل ... بعدما كانت قبلة لطالبي العلم والمعرفة ...!!.

اليس من حق الشعب السوري ان يثور على ... الاستبداد ... والاستعباد ... والفساد ...؟؟ اما ان الشعب السوري المنتفض هو ليس الا قطيعاً من الماشية للتسمين في حظيرة نظام بشار ...؟؟ .

هل الثورة والدافع اليها في المطالبة في الاصلاح والتصحيح هو تحريض مصدره الاجندة الخارجية ...؟؟ .

هل مطالبة الاجيال الصاعدة بالانتخابات لتغيير النظام ... هل هو مؤامرة ...؟؟ .

هل الاحتكام الى صندوق الاقتراع في انتخابات ديمقراطية شفافة ونزيهة هو مؤامرة ... لكن اليس حسم الانتخابات ب99.9 ... ليس مؤامرة ...؟؟.

غريب عجيب امر "حماة"  حقوق الانسان من العرب والامريكان ... هل مسموح ابادة المدنيين الابرياء في قتلهم وترويعهم وسفك دمائهم ... بشرط ألا يكون السلاح القاتل كيماوياً ...!! اليست هذه الخطوط الحمراء ... هي مهزلة ما بعدها مهزلة ... نعم تعددت الاسباب ... يا "حماة" حقوق الانسان ... لكن الموت واحد ...!!. 

           

    

1
.
jj
8/3/2013
نعم لقد غزا بلاد الشام في الماضي البعيد المغول والتتار اما غزاة اليوم فهم من ياجوج وماجوج هل تصدق حقا ان هذه العصابات تتطالب بالحريه الم تسال نفسك من يمول هذه العصابات المرتزقه بالسلاح ام من يقود هذه العصابات اسئله كثيره تتطلب اجابه قبل ابداء الرائ