[x] اغلاق
الجمال الكلاسيكي في مجموعة شانيل لماكياج الربيع
11/3/2013 14:48

 

لطالما تمنت كل سيدة وفتاة أن تملك منتجات شانيل من مستحضرات الجمال والعطور. فالجمال الكلاسيكي هو ما يسعى إليه بيت أزياء ومستحضرات التجميل الفرنسي الشهير.

وهذا الموسم بالتحديد ننصحك باقتناء بعض من منتجات مجموعة الربيع التي تبرز أنوثتك بنعومة وسحر فائقين. وعلى الرغم من تميز منتجات شانيل كل موسم فإن المجموعة التي أطلقها لربيع 2013 تحمل ميزة تجعلها مختلفة عن غيرها. وجاءت المجموعة باسم Printemps Precieux de Chanel أو ربيع شانيل الثمين، وهي تمثل الاحتفال بتجسيد جابريل شانيل للبساطة والنعومة.

0

ونستشعر البساطة في الألوان والرقي والنعومة في اللوك الذي اعتمد على إبراز 3 أو 4 ألوان تمثل ألوان الربيع. وتعتمد المجموعة الجديدة على التركيز على المتضادات بين الألوان وإبراز كل منها جمال الآخر.

وتعتبر العينان والأظافر محل اهتمام شانيل في هذه المجموعة، حيث تبرزهما أكثر من أي شيء آخر.

0

وتأتي درجات الوردي والخوخي كاللونين الرئيسيين في هذه المجموعة، مع لونين متضادين لإبرازهما والتركيز عليهما بشكل جيد.

مكونات المجموعة الجديدة

0

بودرة بشعار شانيل

تضم المجموعة البودرة المحفور عليها شعار شانيل في إصدار محدود. ويمكن استخدام البودرة على عظمتي الخدين لمنح الوجه ضيا خفيفا، او على الوجه كله لتفتيحه ومنحه لونا متساويا. وسعر البودرة 68 دولارا.

0

آي شادو ب4 درجات

وكما ذكرنا من قبل، تركز هذه المجموعة على إبراز جمال العينين والأظافر، لذا نجد ألوان تحديد العين مختلفة قليلا عن التحديد التقليدي الذي يعتمد على اللون الأسود او الرمادي. ولكن هذه المرة الأمر مختلف ويعتمد على ألوان البنفسجي المائل إلى البني والدرجات الفاتحة.

وتضم درجات الآي شادو لون الموكا مع درجتي بيج . واللون الرابع يأتي باللون البني المائل للبنفسجي. ويعتبر اللوك مثاليا سواء للنهار بدرجاته الفاتحة او للمساء بألوان تحدد العين بشكل رائع وبسيط في الوقت نفسه. وسعر الآي شادو 59 دولارا.