[x] اغلاق
نجوى كرم تستعين باحداث المسلسل التركي (قصة شتاء) لتصوير كليبها الجديد
15/6/2009 11:42

استعانت المطربة اللبنانية نجوى كرم في كليبها الجديد بمشهد الشجرة الذي تقوم فيه "سحر" بانتظار حبيبها في المسلسل التركي "قصة شتاء" .

 فعلى مدار يومين كاملين، قامت نجوى كرم بتصوير كليب "خليني شوفك بالليل" من ألبومها الجديد "ولّعها"، الذي يتوقع صدوره قريبًا.

 وتدور أحداث الكليب حول فتاة من عامة الشعب تعيش كسواها من الفتيات وتنتظر موسم عيد السمك، لكي تتزين وتلبس أجمل ما لديها للذهاب لمشاركة فتيات الحي في إحياء الموسم، حيث تبحث كل واحدة منهن عن شريك حياتها، فتلتقي نجوى كرم بالشاب الذي تحلم به، فتغني له "خليني شوفك بالليل".

 وتذهب الفتاة كل ليلة إلى إحدى أشجار بلدتها، وهي شجرة معمّرة يقصدها الفتيات والفتيان الذين يريدون الزواج حيث يدورون من حولها ويتمنون الزواج، وهو نفس ما فعلته"ٍسحر" في "قصة شتاء"، التي كانت تذهب إلى الشجرة، وتدور حولها بانتظار خطيبها.

 شجرة الزواج هي من عادات وتقاليد الأتراك القدامى، حيث كانت الفتيات يذهبن إلى أكبر شجرة معمّرة في البلدة، وتربط كل فتاة منديلها على أحد أغصان الشجرة لحين أن يأتي العريس المنتظر ويحلّ المنديل أو يربط منديله الخاص بمنديلها، كإشارةٍ منه على أنه يريد الاقتران بصاحبة المنديل. ويجمع الكليب ما بين الفولكلور اللبناني والتركي.