[x] اغلاق
طفل حاول غسل كلبه الصغير.. فكاد يغرقه
16/6/2009 16:30

نجا جرو كلب من موت محتم بعدما علق لمدة أربع ساعات في أنبوب مجاري المياه المبتذلة (الصرف الصحي) بضاحية تورثولت في شمال غرب العاصمة البريطانية لندن. أما قصة ما حدث كما روتها صحيفة «الديلي ميرور» الصادرة أمس في لندن فهي أن طفلا في الرابعة من العمر اسمه دانيال بلير كان يلعب في حديقة المنزل مع جروه الصغير فلاحظ أن الجرو اتسخ وبات بحاجة إلى حمام. وعندها قرر «غسل» الجرو في مرحاض المنزل لكنه استخدم بصورة عرضية جهاز طرد المياه (السيفون) مما أدى إلى جرف الجرو في أنبوب متصل بشبكة تصريف المياه المبتذلة حيث علق يصارع الموت لمدة أربع ساعات.


وبعدما عجز رجال الإطفاء وفريق من هيئة الرفق بالحيوانات عن الوصول إلى مكان الكلب الصغير في شبكة المجاري بادرت والدة دانيال إلى الاتصال بمؤسسة سباكة أرسلت سباكا تمكن من العثور على الجرو المسكين داخل الأنبوب على مسافة 20 مترا من منزل عائلة بلير واستطاع إنقاذه.

الجرو¡ هو الآن بصحة جيدة كما أفادت الصحيفة وقد أطلقت العائلة عليه اسم «دينو» تيمُّنا بمؤسسة السباكة التي أنقذ موظفها حياته. أما الطفل دانيال بطل هذه المغامرة فقد اعتذر عما حصل وتعهد أن لا يكرر ما فعله لكنه أنحى باللائمة على شقيقه التوأم الذي كان السبب في اتس