[x] اغلاق
كارول تحتفل بألبوم احساس وترفض التصريح عن خطوبتها
7/5/2013 12:58

كارول تحتفل بألبوم احساس وترفض التصريح عن خطوبتها

وسط حضور إعلامي مكثف ما بين صحافة مكتوبة ومسموعة، احتفلت النجمة كارول سماحة وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالبومها الجديد احساس في مصر، والذي تصادف وقت ترتيب المؤتمر حصولها على المركز الاول في فيرجين ميجاستورز مصر للاسبوع الرابع على التوالي. وقد بدء المؤتمر بكلمة من ممثل شركة روتانا طوني سمعان  مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا مرحباً بقدوم الحضور وكذلك كارول الى مصر، مؤكداً دور مصر واهميتها في الفن فهي دائماً بلد الفن والإبداع.

 

بدأت كارول سماحة كلمتها معبّرة عن سعادتها وحبّها ان يكون مؤتمرها الصحفي والخاص بالالبوم في مصر ذلك الشعب دائم الترحاب بها، كما رحبت بكافة الحضور وعبرت عن سعادتها في الرد على كافة الاسئلة الموجهة اليها ، والتي تمحورت حول البومها احساس، كما وجهت كارول الشكر لكل من عمل معها في الالبوم من شعراء وملحنين والذي شارك بعض منهم في الاحتفالية ولشركة روتانا التي تعاملت معها باحترافية، واكدت ان بداية التعاون معهم كان من خلال مسرحية " السيدة" التي من المفترض عرضها في عيد الفطر ولان الاستعراض سيتضمن أغنيات من الالبوم فتم الأتفاق عليه وكان خير تعاون".

وعن تجربتها في الكتابة قالت: "انها لاتعتبر نفسها شاعرة وانما هاوية تعبر عما بداخلها فالكتابه مجرد تعبير عن احساس وتجعل الانسان يفتح قلبه ويقول ما بداخله لذلك كانت تخشى الكتابة، لكن الذي شجعها على تلك الخطوة كان الملحن محمد يحيى وذلك بعدما قامت بالاتصال به لتقول له عن فكرة معينة فاخبرها بأن ما تقوله ليس فكرة وانما الاغنية. وعن كليب احساس وحقيقة عرضه ثم سحبه من قناة روتانا بسبب بعض المشاهد قالت ماحدث كان خطا فني وتم تجاوزه وعرض الكليب في ثاني يوم" .

الاعلان عن خبر سعيد
وعن تجربتها في اكس فاكتر قالت: "الاكس فاكتر هو الفنان الذي يجمع كل شيء ويستطيع الاستمرار وانها تتمنى ان يكون هذا الاكس فاكتور لديها لذلك تطلب من الجمهور ان يصوت لفريقها ليكون صاحب اللقب .

وعن خاتم الخطوبة في اصبعها رفضت كارول ان تجيب على هذا السؤال مكتفية بالقول ان في نهاية العام ستعلن عن خبر سعيد". وبعد انتهاء كارول من الإجابة على جميع الأسئلة قامت بتقطيع قالب الحلوى مع فريق عمل الألبوم والذي حرص جميعهم على مشاركة كارول في هذا الاحتفال وعلى رأسهم الملحن محمد يحيى ومحمد رحيم ومدحت خميس والشعراء خالد تاج الدين وإسلام زكى ومحمد جمعة.